الأحد، 26 ديسمبر 2010

"المريخ" ينفى شائعة تراجع البدرى عن التعاقد معه


النادي في انتظار وصوله مع الحضري والنحاس
نفى الامين العام بالانابة لنادى "المريخ" السودانى لكرة القدم متوكل أحمد علي ما تردد عن تراجع حسام البدري عن تعاقده مع المريخ مديرا فنيا له واصفا ذلك بأنه شائعة لا أساس لها من الصحة .
وقال إن النادى يترقب وصول البدري والكابتن النحاس مدير الفريق وعصام الحضري حارس المرمى المنضم حديثا للمريخ وذلك لاكتمال اجراءات تسجيله الاثنين حيث ستصل شهادة النقل الدولية الخاصة به من الاتحاد المصري .
كانت أخبار قد ترددت الاحد فحواها أن البدري ينوي البقاء في الاهلي بناء على طلب مديره الفني السابق مانويل جوزيه الذى أشارت أنباء الى عودته الى النادي الاهلي بعد الأزمة التي حدثت بينه ونادي الاتحاد جدة .
وحول ما أثير عن طلب قدمه النادي الاهلي للاتحاد المصري يرفض خلاله ارسال بطاقة الحضري للاتحاد السوداني بعد انضمام اللاعب للمريخ , قال متوكل أحمد علي إن الاهلي ليس طرفا في صفقة انتقال الحضري مشيرا الى أن أطراف القضية هي المريخ واللاعب والزمالك وقد اتفقت هذه الاطراف على انتقاله .
وأضاف انه ليس من حق أي ناد أن يتحكم في مسار لاعب غير مسجل لديه وإن هذه الاخبار تأتي قياسا على حجم الصفقة الكبيرة لاسيما وأن الحضري هو الحارس الاول في أفريقيا لثلاث سنوات متتاليات فضلا عن نجوميته الواسعة وشهرته وخبرته وهذا ما يجعل انتقاله للمريخ حدثا كرويا ضخما من شأنه ان يشغل كل متابعي كرة القدم في افريقيا والعالم العربي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق