الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

امتحانات منتصف العام بـ مدارس القاهرة تبدأ 12 يناير القادم


مديرية التعليم بدأت في وضع الأسئلة
أعلن مدحت مسعد مدير مديرية التعليم بالقاهرة أن امتحانات منتصف العام بمدارس المحافظة ستبدأ في النصف الأول من يناير/كانون الثاني 2011.
وأضاف مسعد أن المديرية بدأت بتكليف الموجهين الأوائل والعموم بوضع أسئلة الامتحان، طبقا لمواصفات ورقة الامتحانات التي يضعها المركز القومي للامتحانات.
أما بالنسبة للجدول المقترح للامتحانات الذي وضعته المديرية، فقد وافق عليه أمس أعضاء المجلس المحلي لمحافظة القاهرة، بحيث تبدأ امتحانات الصف الثاني والثالث الابتدائي يوم الأربعاء الموافق 12-1-2011، وتنتهي الخميس الموافق 13 من الشهر نفسه.
وقال مدير التعليم بالقاهرة في تصريح لـ" بوابة الأهرام" ان امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي ستبدأ في 12 يناير، ولكنها تنتهي السبت الموافق 15 يناير، وينطبق موعد بدء الامتحانات على النقل الإعدادي المهني والنقل الإعدادي العام والرياضي، ولكن انتهاءهما يكون الثلاثاء الموافق 18 من الشهر نفسه.
وبالنسبة لامتحانات الصف الأول الثانوي العام والرياضي، والنقل للتعليم الفني فيبدأ موعدها السبت 15 يناير، ويتم الانتهاء منها الخميس الموافق 27 يناير.
على جانب آخر تبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي وامتحانات ذوي الاحتياجات الخاصة يوم الأحد الموافق 16 يناير، وتنتهي الثلاثاء من الأسبوع نفسه.
وتبدأ امتحانات الإعدادية المهنية والعامة والرياضية والصم والمكفوفين الخميس الموافق 20 يناير، على أن يتم الانتهاء منها الخميس 27 من الشهر نفسه.
أما بالنسبة لامتحانات المستوى الرفيع فتكون يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 10-11 يناير، أما امتحانات المجالات العملية فتبدأ من السبت الموافق 15 يناير، وحتى الاثنين الموافق 17 من الشهر نفسه، ويتم الامتحان في المواد "خارج المجموع" وفقا لظروف كل إدارة تعليمية. كما تقرر عدم إجراء امتحانات أيام الأربعاء الموافق 19 يناير "عيد الغطاس" لدى المسيحيين والثلاثاء 25 يناير "عيد الشرطة".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق