الأحد، 15 أغسطس 2010

وزير الاستثمار يعتزم الاستقالة فى حالة نفاد قدرته على العطاء

نفى أن يكون وزيرا محبا للـ"شو الاعلامى"
قال الدكتور محمود محيى الدين وزير الاستثمار أنه سيستقيل من منصبه فى حالة عدم رضا المتلقى عن أدائه أو فى حالة ارتكابه مايستوجب الاستقالة وعندما تنفد قدرته على العطاء وتصل الى أقصاها، مؤكدا أن استقالة الوزراء فى مصر ترجع الى رغبة كل وزير بشكل مستقل اراد الاستقالة أم لا.
ونفى وزير الاستثمار أن يكون وزيرا محبا للظهور و"الشو الاعلامى" موضحا أنه يجتهد بكل السبل لتحقيق سياسات الدولة وانه لايعدم الطريقة التى تصل بها المعلومة الى مستقبليها.
وأكد أنه فى اللحظة لتى يضطر فيها الى التنازل عن قيمه ومبادئه لن يستمر بعدها فى الحكومة، مضيفا أنه لايوجد حربا بين أعضاء الحكومة أو مجلس الوزراء كما يشيع البعض وأن الاختلافات لاتزيد عن مجرد خلافات فى وجهات النظر فقط كما أكد فى برنامج "مصر النهاردة" السبت فى التلفزيون المصرى .
وأوضح الدكتور محيى أن مانسب اليه عن وزير الاسكان الدكتور المغربى ليس صحيحا حيث أنه يعرفه من قبل الوزارة بفترة طويلة ولايوجد بينهما خلاف يفسد هذا الود وقال أن الاضرابات والاحتجاجات فى الشركات التى تمت خصخصتها لا يزيد عددها عن أصابع اليد الواحدة .
وأضاف أنه غير نادم على ترك دائرة كفر شكر لعمه خالد محيى الدين فى انتخابات 2005 البرلمانية حتى بعد نجاح نائب اخوانى فيها وأنه يعتز بانتمائه للحزب الوطنى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق