السبت، 29 مايو 2010

الحرس يسعى للدفاع عن اللقب و الاسماعيلى عينه على كأس مصر


السكندرى يضع أحلامه فى قدم جدو
يسعى حرس الحدود في الدفاع علي لقب كأس مصر الذي نال معه أولي بطولاته في تاريخ مشاركاته المحلية حينما يلاقي المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر والذي يقام علي استاد المكس الإسكندرية السبت، فيما يسعى الإسماعيلي مواصلة مشواره في البطولة حينما يستضيف علي ملعبه فريق الاتحاد السكندري علي ملعبه بالإسماعيلية في الدور ذاته.
كان الحرس تخطى السنبلاوين في دور الـ32 (1-0)، ثم فاز في دور الستة عشر علي الرجاء 2-1، ليبدأ المشوار الأصعب بداية من ربع النهائي بمواجهة المقاولون.
بينما يحاول المقاولون العبور إلي المربع الذهبي مستغلا الحالة المعنوية العالية بعد بقاء الفريق في لدوري الممتاز وتخطي عقبتي دور الـ32 ثم الستة عشر علي حساب المصري البورسعيدي علي أرضه.
كان الإسماعيلي قد صعد إلي هذا الدور علي حساب فريق الالومنيوم في دور الـ32 ثم حقق فوزا كبيرا علي طلائع الجيش في دور الستة عشر بينما صعد الاتحاد السكندري الى نفس الدور بعد فوزه بسداسية على طنطا احرز خلالها الهداف الدولي محمد ناجي "جدو" "هاتريك"
وتختتم مباريات دور الثمانية الأحد بلقاءين، حيث يلتقي الإنتاج الحربي مع انبي، والأهلي مع بتروجيت في اقوي لقاءات هذا الدور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق