السبت، 29 مايو 2010

أسرة هشام طلعت دفعت 750 مليون جنيه مقابل تنازل والد القتيلة عن الدعوي


تطورات مثيرة في قضية العشق والدم
كشفت مصادر مطلعة أمس أن والد المجني عليها سوزان تميم قرر التنازل عن دعواه المدنية ضد المتهم الثاني رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي في قضية مقتل ابنته في دبي والمعروضة حالياً أمام محكمة جنايات القاهرة.. اشارت المصادر إلي قيام أسرة هشام طلعت مصطفي بدفع 750 مليون جنيه إلي والد المجني عليها مقابل التنازل عن دعواه المدنية. أضافت المصادر ان هذا التنازل اقتصر علي الشق الخاص بهشام طلعت مصطفي ولم يشمل المتهم الأول محسن السكري. أوضحت المصادر ان والد سوزان تميم سيرسل خلال الساعات القادمة عبر القنوات أوراقاً موثقة بهذا التنازل إلي القاهرة لتقديمها إلي محكمة الجنايات التي من المقرر ان تعقد جلستها القادمة في 26 يونيه القادم لسماع مرافعة النيابة. ربطت المصادر بين اتمام تنازل والد سوزان تميم عن دعواه المدنية وبين غياب سحر طلعت مصطفي شقيقة المتهم الثاني عن حضور الجلسات الأخيرة للمحاكمة حيث اشارت المصادر إلي ان سحر هي التي انهت هذه العملية. من جانب آخر.. اشارت مصادر إلي ان تنازل والد سوزان تميم عن دعواه المدنية لا يؤثر علي الدعوي الجنائية التي تنظرها المحكمة بينما أوضحت مصادر أخري ان هذا التنازل قد يكون له اثار مهمة في القضية في المرحلة التالية.

الجمهورية
------
والدا سوزان تميم و شقيقها يتنازلون عن ادعائهم على هشام طلعت
اكدوا عدولهم عن ذلك الاعتقاد الخاطىء
وقع والدا المغنية اللبنانية الراحلة سوزان تميم وشقيقها تنازلا عن ادعائهم على رجل الاعمال المصري هشام طلعت مصطفى المحكوم بالاعدام بتهمة التحريض على قتل الفنانة الشابة في الامارات العربية المتحدة في 2008، كما افاد مصدر قضائي الجمعة.
وقال المصدر ان عبد الستار وثريا وخليل تميم "وقعوا تنازلا عن الادعاء المدني ضد هشام مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل سوزان عبد الستار تميم" امام كاتب عدل لبناني.
كما وقع الثلاثة تبليغا بمضمون وثيقة التنازل الى محكمة جنايات جنوب القاهرة حيث تتم اعادة محاكمة مصطفى والسكري، مع طلب موجه الى وزارة الخارجية اللبنانية لتولي التبليغ.
وجاء في وثيقة التنازل، بحسب المصدر، ان عبد الستار وثريا وخليل تميم يقرون بان ما اوردوه في مذكرة سابقة الى محكمة جنايات جنوب القاهرة "حول اتهام هشام طلعت مصطفى بالتحريض على قتل المرحومة سوزان عبد الستار تميم، هو محض اعتقاد (...) لم يكن له اساس من الواقع".
واضاف الموقعون "عدلنا تماما عن ذلك الاعتقاد الخاطىء، وسوف نتخذ التدابير القانونية التي تتماشى مع قناعاتنا".
وختمت الوثيقة "لذلك، يقر كل واحد بتنازله عن ادعائه المدني في القضية".وكانت أولى جلسات إعادة المحاكمة قد عقدت فى ابريل/نيسان الماضي ، بعد ان قبلت محكمة النقض المصرية في مارس/آذار الماضي الطعن المقدم من المتهمين ضد الحكم بإعدامهما الصادر في يونيو/حزيران الماضي، بعد إدانة السكري بقتل تميم مع سبق الإصرار والترصد مقابل مليوني دولار من هشام طلعت الذي كان يرغب في الانتقام منها لأنها هجرته وارتبطت بالملاكم العراقي رياض الغزاوي.
ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق