الخميس، 7 يناير 2010

مصرع 7 أشخاص و إصابة 9 في حادث إطلاق نار بـ قنا


الجاني استغل التجمعات بمناسبة عيد الميلاد المجيد
أعلن مصدر أمنى مسئول عن مصرع سبعة أشخاص- من بينهم عريف شرطة- وإصابة تسعة آخرين فى حادث إطلاق نار بمدينة نجع حمادى بمحافظة قنا.
وأوضح المصدر الأمنى- فى تصريح له الخميس - بأنه فى حوالى الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء الاربعاء قام مجهول يرافقه اثنان آخران يستقلون سيارة بإطلاق أعيرة نارية على مواطنين مسيحيين أثناء تواجدهم بمنطقتين تجاريين بمدينة نجع حمادى بمحافظة قنا، مستغلا تجمعات الأخوة المسيحيين بمناسبة احتفالهم بعيد الميلاد المجيد.
وأضاف المصدر أن الشخص المجهول عاود فى طريق هروبه إطلاق النار على بعض المتواجدين أمام دير الأنبا "بضابا" الكائن بإحدى المناطق الزراعية المتاخمة لمدينة نجع حمادى، مشيرا إلى أن أقوالا مبدئية للشهود تواترت بأن الجانى له سوابق إجرامية ويدعى محمد أحمد حسين وهو ما اتفق مع المعلومات التى توافرت لدى أجهزة الأمن فور وقوع الحادث.
وتابع المصدر الأمنى أن المعلومات تؤكد وجود مؤشرات مبدئية لإرتباط الحادث بتداعيات اتهام شاب مسيحى باختطاف فتاة مسلمة بإحدى قرى المحافظة، لافتا إلى أنه تم على الفور تعزيز الإجراءات الأمنية اللازمة وتتابع أجهزة البحث الجنائى إجراءاتها حاليا لضبط الجناة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق