الجمعة، 8 يناير 2010

شحاتة يدرس نيجيريا.. ويبحث إلغاء مران «بانجيلا» بسبب الإرهاق



ينوى حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، إلغاء مران الفريق المقرر اليوم، عند السادسة مساء بتوقيت لواندا الخامسة بتوقيت القاهرة، بسبب الإرهاق الذى سيصيب اللاعبين من عناء رحلة السفر الشاقة من القاهرة إلى بانجيلا والتى تستغرق قرابة ١١ ساعة طيران، بخلاف الوقت الذى سيقضيه اللاعبون فى لواندا قبل الانتقال إلى بانجيلا، التى ستستضيف مباريات المجموعة الثالثة لكأس الأمم الأفريقية. كان الجهاز الفنى قد حدد فى برنامجه أداء الفريق أول تدريباته فى أنجولا مساء اليوم الجمعة، استعداداً للمباراة الأولى أمام نظيره النيجيرى، والمقررة الثلاثاء المقبل.
من جهة ثانية، شاهد الجهاز الفنى عدة سيديهات لمباريات المنتخب النيجيرى، لكنه يواجه مشكلة تتمثل فى عدم توفر المعلومات الكافية عن منتخبى موزمبيق وبنين.
وفى محاولة للتغلب على تلك المشكلة كلف المدير الفنى الثنائى شوقى غريب وأحمد سليمان بحضور مباراة موزمبيق وبنين والتى ستقام عقب مباراة مصر ونيجيريا مباشرة لتدوين كل شىء عن الفريق، وتسجيل جميع الملاحظات عن جميع اللاعبين والخطة والتشكيل المقرر أن يخوضا به ما مبارياتهما وإعداد تقرير مفصل عن كل فريق على حدة لمناقشته مع حسن شحاتة حتى يتسنى له الوقوف على مناطق القوة والضعف بالمنتخبين والاستفادة منهما.
كما كلف شحاتة أعضاء الجهاز الإدارى بالمنتخب بتسجيل جميع مباريات البطولة للتعرف على مستويات كل الفرق، تحسباً لمواجهة أى منهم فى الأدوار التالية. كان الفريق قد غادر القاهرة منتصف ليلة أمس الخميس، على متن طائرة خاصة متوجهاً إلى لواندا.
ورافق البعثة طباخ خاص لطهى جميع الوجبات الخاصة بالفريق خلال فترة تواجد البعثة بأنجولا واصطحبت البعثة كميات كبيرة من الأطعمة والمعلبات لاستخدامها هناك، يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة خصصت فندقاً خاصاً للمنتخب الوطنى يضم ٣٣ غرفة للإقامة فيه، الأمر الذى ألقى مزيداً من الارتياح على أعضاء الجهاز الفنى.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق