الجمعة، 8 يناير 2010

قنوات جزائرية ترفض شراء مسلسل "راجل و ست ستات"


بعد إعلان الفنانين المصريين مقاطعتهم
ذكرت تقارير صحفية أن المحطات الجزائرية رفضت شراء الجزء السادس من مسلسل الست كوم " راجل وست ستات" على خلفية الأزمة مع مصر إثر المباراة التي أقيمت بين البلدين في تصفيات كأس العالم.
ونقلت صحيفة "المصري اليوم" الخميس عن مسئول تسويق المسلسل أنه تلقى خطابا من عملاؤه فى الجزائر يفيد بامتناع المحطات الجزائرية عن شراء أعمال مصرية بشكل عام. لكن ظهور قنوات مصرية متخصصة فى عرض الدراما مثل ميلودى دراما وكايرو دراما اللتين اشتريتا عدة أعمال أنقذ الموقف، وجار التفاوض مع عدة قنوات كل منها تريد شراء الجزء السادس حصريا فى مصر منها الحياة وماسبيرو.
وكان من المفترض أن يشترى المسلسل تليفزيون الجزائر، لكن الإعلام الجزائرى اتخذ موقفا ضد كل ما هو مصرى بسبب المباراة الأزمة، وازداد الموقف سوءاً بعد الوقفة الاحتجاجية التى قام بها فنانو مصر عند سفح الأهرامات.
في الوقت نفسه ، بدأ المخرج اللبنانى أسد فولادكار تصوير الجزء السادس من مسلسل الست كوم "راجل وست ستات" ، بعدما انتهى من بناء ديكور لمنزل عادل (أشرف عبدالباقى) وزوجته رانيا التى تجسد دورها لقاء الخميسى وديكور آخر جديد لمطعم تيك أواى يمتلكه عادل بدلا من البازار الذى كان يمتلكه فى الأجزاء الخمسة الأولى ويستمر ديكور المطعم فى الأجزاء السادس والسابع والثامن.
يذكر ان الجزء السادس يشهد غياب سامح حسين وظهور شخصيتين جديدتين بدلاً منه اختارهما المخرج، تعملان فى المطعم الذى يتخصص فى بيع ساندويتشات الفول والطعمية والبرجر والشاورما.
والجزء السادس من المسلسل الذى بدأ تصويره، ينتج بالمشاركة بين صادق الصباح وأمير شوقى، وقد تم تسويقه إلى ٦ محطات فضائية عربية لتعرضه بشكل متزامن يوم ١٥ مارس المقبل، وهى أبوظبى والسومرية وLBC وشوتايم وتونس والمغرب.

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق