الأحد، 6 ديسمبر 2009

القذافى : سويسرا قدمت أكبر خدمة لـ "القاعدة" بحظر بناء "المآذن"


بمناسبة منحه "الدكتوراه الفخرية" في الدعوة
اعتبر العقيد معمر القذافى قائد الثورة الليبية رئيس الاتحاد الافريقى أن ما جرى فى سويسرا من حظر لبناء مآذن للمساجد , يقدم " أكبر خدمة لما يسمى بـ (القاعدة) أو ما يقال عنهم بأنهم ارهابيون.وأوضح ان اتباع "القاعدة " سيجدون فى الاجراء السويسرى ما يدعم قولهم بأن الاوروبيين أعداء واهل كراهية تجب محاربتهم.
وقال ان حجة القاعدة ستبدو من الان حجة قوية جدا -فى حديث بالجامعة الاسمرية للعلوم الاسلامية بمدينة زليتن- بمناسبة تكريمه بمنحه شهادة الدكتوراه الفخرية في الدعوة والثقافة الإسلامية , من هذه الجامعة الليبية المختصة بالعلوم والدراسات الاسلامية.
واضاف القذافي "ان الشيء الآخر الذي لم يوضع في الحسبان ,أنه حتى اليهود الآن أصبحوا مرعوبين ودب القلق فيهم, لأنهم قالوا ان حملة الكراهية ضد الأديان هذه , إلى أين سائرة ؟ لن تتوقف عند الدين الإسلامي , هذه سوف تصل لليهودية.ومعروف كيف أن المسيحية تكره اليهودية , وكيف الأوروبيون يكرهون اليهود وعملوا لهم المحارق وأفران الغاز , هم الذين عملوها لهم ".وأضاف القذافى فى حديثه الذى اذيع نصه السبت " هذه قضية الساعة الآن , بهذا الخصوص . وهم الذين سوف يخسرون , ونحن نريد تنبيههم : إذا هم يريدون أن يقبلوا المجازفة فليتفضلوا ويقبلوا , إذا يريدون أن يقبلوا التحدي .. هذا تحد جديد .أين الكذب الذي يقولون عنه , التسامح , والإنسانية , وحقوق الإنسان , وعدم الكراهية ؟!. كل النعوت التي ينعتوننا بها , هم الآن يطبقونها . كل التهم التي وجهوها لنا , هم الآن مدانون بها ."ودعا من يحاربون الاسلام الى مراعاة مصالحهم لدى العالم الاسلامى , قائلا " نقول لهم , يجب أن تقدروا مصالحكم فأنتم محتاجون للنفط , ومحتاجون للغاز، ومحتاجون للموانئ , ومحتاجون للبحر , ومحتاجون للطاقة الشمسية , ومحتاجون للإستثمارات .إنتبهوا قبل أن تخسروا هذه المكاسب , وقفوا عند حدكم.وحتى نقول لهم إذا كان هناك عملاء ومتخاذلون وجبناء في العالم الإسلامي، فإنه ليس كل العالم الإسلامي بهذا الشكل , حتى نحن عندنا يمين متطرف مثل اليمين المتطرف الموجود عندكم , وليكن ذلك كذلك ".

اقرأ أيضا :



* خطاب القذافي أصاب المترجم بـ الانهيار !!! .. اضغط هنا

* القذافى : مجلس الأمن وفر الرعب و لسنا ملزمين بطاعته .. اضغط هنا
* سيف الإسلام : الإفراج عن المقرحي مرتبط بصفقات النفط .. لندن تنفي .. اضغط هنا
* القيادة الشعبية الليبية تطالب بمنح سيف الإسلام القذافى منصب رئيسها .. اضغط هنا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق