الجمعة، 11 ديسمبر 2009

قلق في الأهلي بعد سقوط أحمد السيد أثناء التدريبات


انتاب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق حالة من القلق والارتباك بعد سقوط أحمد السيد مدافع القلعة الحمراء على أرضية الملعب أثناء التدريبات التي يجريها الفريق ضمن استعداداته لمواجهة الاسماعيلي السبت ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري المصري لكرة القدم.وتعرض أحمد السيد لإصابة خلال تدريب الفريق مساء الخميس وهناك اشتباه في كسر أحد ضلوعه وهو ما يؤكد غيابه عن لقاء الاسماعيلي يوم السبت.
كما قرر حسام البدرى المدير الفني للنادي الأهلي بالاتفاق مع هادى خشبة مدير الكرة على استمرار الحظر الإعلامي حول اللاعبين ومنعهم من التحدث لجميع وسائل الإعلام في الفترة الحالية لضمان مزيد من التركيز قبل مباراة الفريق الهامة مع الإسماعيلى في الدوري العام.
وأكد البدرى لجميع اللاعبين ببعض العصبية بأن لن يتهاون في عقاب من يتحدث لوسائل الإعلام في الفترة الحالية وذلك عقب نهاية مباراة الفريق مع الزمالك والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ليفقد الفريق نقطتين في مشواره نحو الحفاظ على بطولة الدوري العام.
وطالب البدرى من جميع اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة القادمة ونسيان مباراة الزمالك والاهتمام بمباراة الإسماعيلى خصوصا وأنها ستكون خارج الأرض ولا بديل عن الفوز بالثلاثة نقاط من أجل مواصلة تصدر الفريق لبطولة الدوري العام.
الجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول الدوري ويلتقي يوم السبت القادم مع فريق الإسماعيلى بالإسماعيلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق