السبت، 12 ديسمبر 2009

المصرى فى ضيافة الزمالك .. جريشة يقود الدراويش أمام الأحمر


فى ظل غياب أبوتريكه
فى الوقت الذى يتغيب فيه محمد ابوتريكة نجم الاهلى والمنتخب القومى بسبب الاصابة عن قمة الاهلى والاسماعيلى بالدورى العام أختار عماد سليمان المدير الفني للنادي الإسماعيلي 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لملاقاه النادي الأهلي السبت بملعب استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.
وشهدت قائمة الفريق عودة اللاعب أحمد سمير فرج بعد شفائه من الأصابة علي الرغم من إمكانية عدم مشاركة في المباراة لعدم أكتمال لياقتة البدنية كما عاد اللاعب التونسي محمد السليتي عقب الأيقاف الذي حصل عليه في المباراتين الماضيتين نتيجة للطرد.
ومن المقرر أن يتم الدفع باللاعب محمد محسن أبوجريشة كرأس حربة ضمن تشكيلة الفريق للأستفادة من عنصري الطول ومهارة التحكم في الكرة بجانب التأكد علي مشاركة عصام الحضري في حراسة المرمي.
ويحتل الإسماعيلي الترتيب الرابع بقائمة أندية مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة بينما يتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري برصيد 28 نقطة.
من ناحية اخرى قررت الاجهزة الامنية بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية بمباراة كرة القدم بين فريقى الزمالك والمصرى التى تقام باستاد القاهرة السبت فى الدورى العام لكرة القدم الاتفاق على بعض الضوابط الامنية المنظمة لدخول وخروج الجماهير وسلوكها اثناء وبعد انتهاء المباراة.
وتضمنت الاجراءات الامنية السماح بالدخول لحاملى التذاكر والبطاقات الموسمية او بطاقات العضوية .. كما تقرر فتح ابواب الاستاد للجماهير من الساعة الواحدة من بعد ظهر السبت.
وتقرر دخول جمهور نادى الزمالك للدرجة الاولى يسارا من الباب الرئيسى الغربى .. ودخول جمهور النادى المصرى للدرجة الثالثة القبلية من بوابة مدرسة الموهوبين على طريق النصر .. فيما سيتم دخول جماهير الفريقين للدرجة الثانية من بوابة الطب الرياضى على شارع يوسف عباس ودخول جماهير نادى الزمالك للدرجة الثالثة البحرية من الباب البحرى المطل على شارع العروبة.
ولايسمح باصطحاب الجمهور لاية ممنوعات مثل "محدثات الصوت من البمب والصواريخ والالعاب النارية وعلب البيروسول وعلب الكبريت وزجاجات المياه المعدنية وزجاجات وعلب المياه الغازية الصفيح ويسمح فقط بدخول اكواب المياه البلاستيكية وعلب العصير الكرتون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق