الأحد، 8 أبريل 2012

بكار: نزول سليمان تحدى كبير للثورة ويشعرنا بالقلق


صرح نادر بكار المتحدث الرسمى لحزب النور أن نزول عمر سليمان -نائب رئيس الجمهورية السابق- ليس نزولا لمرشح عادى وإنما يمثل تحدى حقيقى للثورة فهو رجل معروف تاريخه ومعروف موقفه من الثورة ومعروف موقفه الذى أعلنه من قبل أن مصر غير مستعدة للديمقراطية.
وقال فى مكالمة هاتفية فى برنامج هنا العاصمة على قناة السى بى سى السبت أن نزوله فى هذا الوقت الحرج و إستطاعة الفريق المعاون له جمع التوكيلات فى زمن قياسى كل هذا يشعر الجميع بالقلق وعليه ينبغى أن يكون رد الفعل مساوى للفعل مقدارا ومضاد له إتجاها .
وأضاف أن حزب النور سيعلن عن مرشحه عند غلق باب الترشح والطعون وأن الحزب ملتزم بالمبادرة الذى أطلقها لتوحيد كل القوى الإسلامية خلف مرشح واحد من الموجودين وأن فى النهاية قرارنا لن يكون منفردا بل سيبقى بالإتفاق مع الدعوة السلفية ومع الإخوان والهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح ومع أكثر من قوى إسلامية كذلك الجماعة الإسلامية أيضا.
وأكد أن مسألة خروج الشيخ حازم حتى الأن غير مؤكدة فكل الخيارات لازالت مطروحة وقال أعتقد اننا أمام رقعة شطرنج كل الأوراق فيها مكشوفة ليس لدى أحد ما يخفيه وراء الكواليس وذلك بدافع القلق و الخوف على الثورة أن تضيع.


المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق