السبت، 28 يناير 2012

تامر عبد المنعم يستعين بخبرته كـ"فلول" فى مسلسل "المرافعة"






أعلن السيناريست تامر عبد المنعم انتهاءه من كتابة 20 حلقة من مسلسله الجديد "المرافعة"، مؤكدا لـ "اليوم السابع" أن أحداثه تدور فى إطار بوليسى أكشن، من خلال قضية قتل فنانة مشهورة، يتورط فيها أحد كبار رجال الأعمال، لافتا إلى أن خبرته السابقة فى الحزب الوطنى المنحل بحكم كونه عضوا فى الأمانة المركزية به أكثر من ست سنوات، جعلته مطلعا على الكثير من كواليس العمل السياسى آنذاك، ومكنته من كتابة تفاصيلها فى المسلسل.



وتدور أحداث المسلسل فى عام 2010 وتعرض أيضا أسباب قيام الثورة، حيث تصل الحلقات إلى بداية عام 2011 دون الدخول فى تفاصيل المحاكمات لمسئولى النظام السابق.



وعن تشابه أحداث المسلسل مع قصة سوزان تميم ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، يقول عبد المنعم إنه ليس عيبا أن يشاهد قضية شهيرة ويستوحى من خلالها أحداث المسلسل.



ويعقد تامر عبد المنعم حاليا جلسات عمل مع المخرج أمير رمسيس للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، الذى ينتجه سامح مجدى، وميديا هاوس، وماركيز هاوس، من أجل الاستعداد لبدء تصويره لكى يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.



ويشارك فى بطولة المسلسل كل من الفنان باسم ياخور، وتامر عبد المنعم، ونادين نجيم، والإعلامى طونى خليفة فى أول ظهور له على الشاشة الصغيرة حيث يظهر أيضا بنفس شخصيته الإعلامية وبرنامجه الشهير، أما عن المرشحين للمسلسل فهم الفنانة الكبيرة نادية لطفى، وأحمد راتب، وسمير صبرى، وسامى العدل، وعزت أبو عوف، ومحمد لطفى، ومن المقرر أن يتحدد موقفهم خلال الفترة المقبلة.



وأشار عبد المنعم إلى أن المسلسل يناقش تاريخ ثلاث أزمنة متتالية، ولن يستطيع إخراجه سوى مخرج سينما لذلك استعان بالمخرج أمير رمسيس على أن يتم تصوير حلقات المسلسل أواخر شهر مارس المقبل فى عدد من الدول مثل مصر وإنجلترا، والعراق، ولبنان.





المصدر : اليوم السابع



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق