الخميس، 26 يناير 2012

المجلس العسكري يكشف حقائق ما قبل الثورة بعد تسليمه السلطة



جدد المجلس الأعلي للقوات المسحة تأكيده عودة الجيش إلي ثكناته‏30يونيو المقبل عقب انتخاب رئيس الجمهورية‏.‏







وأعلن علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.. أنه لم يحن الوقت بعد لإعلان حقائق كثيرة لشهور وأيام ما قبل الثورة حتي لا يقال أننا نتجمل, ولكن سيأتي وقت الحديث ونكون في وحداتنا نحمي تراب وسماء وبحر مصر, وعندما نتكلم سيظهر كثير من الحقائق التي تجعل هذا الشعب يزداد فخرا بأبنائه في القوات المسلحة. وأضاف: أنه مر عام كامل علي ثورة الشعب في25 يناير علي الظلم والقهر والانهيار المتكامل الذي أصاب مصر خلال العقود الأخيرة مؤكدا توقعه للثورة قبلها بأشهر طويلة.
وقال: لقد انتظرناها ولم نكن نعرف من يفجرها حتي رأينا بأعيننا شباب الثورة وهم يبذلون أرواحهم في سبيل مصر أمام أعتي وأشد أدوات القمع فانحزنا للثورة وأيدناها ونصر الله شعب مصر. وأوضح: أنه بعد مرور عام كامل تم رفع العمل بقانون الطواريء والذي ظل جاثما علي نفوس المصريين سنوات طوال يصعب حصرها وتم انتخاب برلمان الثورة والذي تولي السلطة التشريعية.. وغدا انتخابات الشوري والدستور ورئاسة الجمهورية حتي نعود بإذن الله لوحداتنا30يونيو ومصر ترتدي أزهي ثوب وهو ثوبا لحرية والديموقراطية.
وناشد الجميع قائلا: لنعمل ونجتهد وننظر لباكر.. وليكن سلاحنا هو العمل متسلحين بالأمل وبسلاح الردع المصري الذي لا تملكه دولة أخري وهو شباب الثورة.
مصر لن تذل ولن تهان من شقيق أو صديق أو عدو.. فمصر تمرض ولا تموت وهي الآن تتعافي بشبابها وطاقاتها وإبداعاتها.
واختتم قائلا: لا يسعنا إلا الدعاء لشهدائنا الأبرار من الشباب والجيش والشرطة والذين ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية هذا الوطن خلال العام الماضي مجددين العهد علي حماية مصر من أعدائها في الداخل أو في الخارج أو الشهادة.








المصدر : الاهرام



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق