السبت، 28 يناير 2012

منصة "الإخوان" تستعين بقوى ثورية لجذب المتظاهرين






تراجعت أعداد المتظاهرين المتجمعين أمام منصة جماعة الإخوان المسلمين بميدان التحرير بشكل ملحوظ، في الوقت الذي استعان فيه القائمون على تنظيم المنصة ببعض القوى السياسية الأخرى ومن بينها التيار الليبرالي لجذب المتظاهرين إلى المنصة.

وأكد بعض المشاركين على منصة الإخوان أن اليوم ليس عيدا، ولكنه يوم لاستكمال مطالب الثورة، فيما أطلق البعض الآخر بعض الهتافات المنتقدة لأداء المجلس العسكري، ومن بينها ( مطالبنا هي هي.. عايزينها مدنية .. مش دولة عسكرية).

كما اعتلى المنصة بعض الأزهريين المتواجدين بالميدان برفقة بعض الائتلافات الثورية الأخرى، حاملين الأعلام، مؤكدين عدم انتمائهم سواء لجماعة الإخوان المسلمين أو التيار السلفي، ومرددين "إيد واحدة .. إيد واحدة".

واتجهت منصة الإخوان المسلمين كذلك إلى إذاعة العديد من الأغاني والأناشيد الوطنية، التي لم تجذب الكثير من المتظاهرين، بينما قام شباب الإخوان مجددا بتشكيل دروع بشرية لحماية منصتهم.

وفى السياق ذاته، قام القائمون على تنظيم المنصة الخاصة بحركة شباب 6 أبريل بالميدان بعرض مقاطع مصورة جديدة من فيلم (كاذبون)، تناولت رصدا لأحداث الثورة وبعض أوجه التعدي على المتظاهرين.



المصدر : محيط


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق