الخميس، 26 يناير 2012

الصحة : ارتفاع عدد المصابين في التحرير لـ 122 حالة بسبب الزحام



أعلن الدكتور عادل عدوي, مساعد وزير الصحة للشئون العلاجية أن عدد المصابين في ميدان التحرير ارتفع إلى 122 مصاب حتى الآن بسبب التدافع والزحام, تم إسعاف 93 حالة من بينهم من خلال سيارات الإسعاف والعيادات المتنقلة المتواجدة في الميدان.
وأضاف عدوي أنه تم تحويل 29 حالة من بين هذه الحالات إلى المستشفيات من بينهم 19 حالة إلى مستشفى المنيرة العام من بينهم شاب غريق في حالة حرجة, و4 حالات إلى مستشفى الهلال, 5 حالات إلى مستشفى القصر العينى, وحالة إلى مستشفى الجلاء للولادة لسيدة وضعت مولودها فور دخولها.
وقال عدوي إن الفرق الطبية قامت بتقديم الإسعافات اللازمة للمصابين, وحالتهم جميعا مستقرة, وتقرر خروج معظم الحالات بعد أن اطمأنت الفرق الطبية عليهم.
وأشار مساعد وزير الصحة للشئون العلاجية إلى أن الحالات والإصابات كانت نتيجة للازدحام الشديد ولسقوط أحد المنصات وهى ما بين اغماءات وهبوط في ضغط الدم والقلب وكسور وكدمات وشرخ في العظام ومغص وغيرها.
وذكر الدكتور عدوى في ختام تصريحاته أن فرق المسعفين والفرق الطبية بسيارات الإسعاف وبمستشفيات قامت بتقديم الإسعافات اللازمة لهم جميعا وحالتهم جميعا مستقرة وجميع الإصابات والحالات كانت حالات بسيطة




المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق