السبت، 28 يناير 2012

بعد 4 تريللرات.. جوليا روبرتس ملكة شريرة فى mirror mirror





أطلقت النجمة العالمية جوليا روبرتس "تريلر" تبلغ مدته 3 دقائق لفيلمها السينمائى الجديد" Mirror Mirror " أو"مرآه .. مرآه"، أبهرت خلاله المشاهدين واستطاعت أن تجذب عدد هائل من المشاهدين لينتظروا عرض الفيلم، ويعد هذا "التريلر"، هو الرابع للفيلم حيث تسعى من خلاله إلى تشويق جمهورها لمشاهدة العمل حتى يحقق إيرادات مرتفعة.

كما أطلقت الشركة المنتجة للفيلم الملصق الرسمى "البوستر" الترويجى له، ويشارك جوليا روبرتس بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم ليلى كولينز وناثان لين وروبرت أيمس ومايكل ليرنر وشون بين ومايكل ليرنر.

والفيلم يعد محاكاة للقصة الكلاسيكية الشهيرة "سنو وايت"، حيث تجسد جوليا روبرتس به دور الملكة الشريرة التى تسيطر على مملكة وبقدرتها الخارقة، وتستطيع أن تغير عدداً من مجريات الأحداث بالفيلم، فى حين تجسد بالفيلم "ليلى كولينز" دور الأميرة الجذابة التى يفضلها الأمير عن باقى النساء، وذلك بمساعدة الأقزام السبعة، ومن المقرر أن يعرض الفيلم بشكل رسمى بدور العرض الأمريكية فى 16 مارس المقبل.

يعد "Mirror Mirror" من نوعية الأفلام التى تحتوى على مشاهد تشويق ورومانسية وكوميديا فى وقت واحد، ومن تأليف جاكوب جريم وإخراج ترسيم ساينج.


المصدر : اليوم السابع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق