السبت، 19 نوفمبر 2011

بدء إصلاح ماسورة المياه الرئيسية بـ ميدان رمسيس



صرح محيى الصيرفي مدير العلاقات العامة بالشركة القابضة لمياه الشرب بالقاهرة الكبرى بأنه يجرى حاليا العمل على تركيب الماسورة التابعة لأحد الخطوط الرئيسية بميدان رمسيس والتى يبلغ طولها 4 أمتار والتى تعرضت لكسرالجمعة وسيتم الانتهاء منها فى اقرب وقت ممكن اليوم.

وقال إنه تم تركيب الوصلات ولكن نظرا إلى أن الارض رخوة لوجود مياه جوفية بها بجانب بعض المياه التى تم تسريبها سيتم التعامل بدقة حتى لا تحدث أى خسائر أو انهيارات أرضية مشيرا إلى أنه تم تخفيض ضغط المياه الخارجة من محطة روض الفرج فى اتجاه رمسيس.

وأضاف الصيرفى أنه يوجد الان 11 سيارة تابعة للشركة بالموقع ويتم المرور على بعض المناطق المتضررة لتوفير أى احتياجات من المياه لهم حيث تم توصيل المياه لبعض المناطق مثل الفجالة والبعض الاخر سيتم توصيل المياه له فى وقت لاحق.

ولفت إلى أن المواسير الموجودة بهذا المكان يبلغ عمرها 80 عاما مشيرا إلى أن الشركة كان لديها منذ 5 أعوام خطة احلال وتجديد لهذه الخطوط ولكن ادارة السكة الحديد رفضت تغيير مكان المواسير حيث كانت الخطة تقضى بتركيب المواسير بحيث تتماشى مع الكوبرى وليس اسفل القطارات ولكن السكة الحديد رفضت ذلك حتى لا يتم تشويه الوجه الحضارى للمحطة.


المصدر: اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق