السبت، 19 نوفمبر 2011

شهاب مستاء لعدم مشاركته فى مباريات الأحمر الماضية



ابدى شهاب احمد استيائه من عدم المشاركة فى المباريات طوال الفترة الماضية حيث خاض مباراة كيما اسوان فقط بدور الـ16 ببطولة كاس مصر ولم يخض اى مباراة اخرى بدورى ابطال افريقيا او كاس مصر او الدورى الممتاز حتى الان كما تغيب عن مباريات الدور الثانى بالموسم الماضى .

جاء ذلك خلال تواجد ثلاثى شباب النادى الاهلى شهاب احمد و سعد سمير وهشام محمد كضيوف ببرنامج مساء الانوار مساء الاربعاء حيث تحدثو عن المشاكل التى تعيق اكمال مسيرتهم بالنادى الاهلى .
وافصح شهاب عن اسباب تجديد تعاقده مع الاهلى قائلا انه طلب من كابتن سيد عبد الحفيظ ان يغادر النادى على سبيل الاعارة خلال الموسم الحالى وهو ما رفضه الجهاز الفنى وتمسك باللاعب وعلى الرغم من ذلك لم يشارك وهو ما اضر به كثيرا .

وتابع اللاعب مشيرا الى ان جوزيه دائم التحدث معه والتاكيد على حصوله على الفرصة التى لا تاتى وبرر شهاب الامر ان جوزيه ينظر اليه كانه لاعب صغير السن و ليس لاعب درجة اولى شارك فى موسم كامل مع كابتن حسام البدرى وشارك فى مباريات دوليه مع المنتخبات المختلفة .

واعلن اللاعب عن سعادته بثقة كابتن هانى رمزى وحرصه على ضم اللاعب الى صفوف المنتخب الاوليمبى الا انه شدد على رغبته فى المشاركة من اجل تطوير مستواه وطالب بالرحيل فى اقرب فرصة ايتمكن من تطوير ادائه بما يتوافق مع فكر مانويل جوزيه .

اما هشام محمد فقد اعلن انه يتدرب بجدية مع فريق اتحاد الشرطة ويسعى لاقتحام التشكيل الرئيسى فى الفترة المقبلة وهو ما اقترب من تحقيقه بعد ان حافظ على وجوده بقائمة الفريق فى الفترة الماضية حيث يؤدى تدريباته بجدية تامة معربا عن سعادته بالتدرب مع الشرطة تحت قيادة كابتن حلمى طولان .

واكد اللاعب ان كابتن سيد عبد الحفيظ و كابتن هادى خشبة يحرصان على التحدث معه باستمرار ومتابعته وتشجيعه بعد ان جدد ثلاث مواسم مع النادى الاهلى .

وعلى جانب اخر فقد اعرب عفروتو عن سعادته بما يقدمه مع فريق الاتحاد السكندرى فى المباريات الاخيرة ويتمنى ان يتمكن من الحفاظ على مستواه ليشارك كاساسى فى المباريات المقبلة معلنا رغبته فى العودة من جديد الى النادى الاهلى وافتقاده الى اصدقائه الذين تربى معهم .

بينما تحدث المتالق سعد سمير الذى شارك كاساسى فى كل مباريات فريق النادى المصرى واوضح اسباب رغبته فى الرحيل حيث اراد ان يكمل المسيرة التى بداها فى الموسم الماضى باللعب مع المقاولون ولذلك اصر على الرحيل على سبيل الاعارة بعد التعاقد مع محمد نجيب والاعتماد على رامى ربيعة بجوار وائل جمعة فى تواجد شريف عبد الفضيل واحمد السيد .

وقال سمير ان جوزيه لا يعتمد على اللاعبين الشباب و من الطبيعى ان يمنح الفرصة للتعاقدات الجديدة ولذلك فضل الرحيل بدلا من انتظار الفرصة التى قد تاتى بعد نهاية نصف الموسم للحفاظ على مكانة بالتشكيل الرئيسى للمنتخب الاوليمبى .

وقد اصر كلا من شهاب احمد وهشام محمد وسعد سمير ان عفروتو هو اللاعب الامهر فى مصر خلال هذا الجيل ويمكنه بسهولة ان يصبح الافضل بمصر اذا نجح فى التركيز فقط على مستواه و البعد عن ما يشتته .




المصدر: اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق