السبت، 19 نوفمبر 2011

صحيفة: المتهم باغتيال أوباما "مهووس" بقتل الرئيس الأمريكى



ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية، أن أوسكار راميرو أورتيجا هيرنانديز، الشاب المتهم بمحاول اغتيال الرئيس الأمريكى، باراك أوباما، يوم الخميس الماضى، كان "مهووساً" لدرجة خطيرة بقتل الرئيس الأمريكى.

واستدلت الصحيفة فى تقرير أوردته مساء أمس، الجمعة، بما قالته عائلة هيرنانديز، البالغ من العمر 21 عاماً، إن "تصرفات أورتيجا بدت غريبة فى الآونة الأخيرة، حيث كان يمضى وقتاً طويلاً بالساعات، وكان حريصاً على قضاء هذا الوقت بسرية تامة، لعمل أبحاث على الإنترنت، معظمها عن الرئيس الأمريكى، باراك أوباما.

ورغم اعتراف عائلة هيرنانديز بتصرفاته الغريبة، إلا أنهم لم يتمكنوا من تغيير الفكر الخاطئ لديه بشأن الرئيس الأمريكى، حيث كان يعتبره "عدواً للمسيح" ويرغب فى قتله، حسبما ذكرت الصحيفة.

وأضافت عائلة المتهم، لاسيما والدته وشقيقته، أنهما لاحظتا تغيراً طارئاً على مظهره وكان يتصرف بغرابة، فضلاً عن اهتمامه بصحته وممارسته لفنون الرياضة القتالية وانشغاله وتركيزه التام على الرئيس الأمريكى.

يشار إلى أن هيرنانديز واجه أول أمس، الخميس تهمة محاولة اغتيال الرئيس أوباما على خلفية الاشتباه بإطلاقه أعيرة نارية أصابت البيت الأبيض.

وتم العثور على أوسكار الأربعاء فى فندق غرب ولاية بنسلفانيا بعد أن قال جهاز الخدمة السرية، إنه اكتشف ثقباً أحدثته رصاصة فى إحدى نوافذ البيت الأبيض، وآخر خارج المبنى.


اليوم السابع




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق