السبت، 19 نوفمبر 2011

الإسماعيلي يعاقب سعيود بخصم 95 ألف جنيه من مستحقاته



قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي معاقبة اللاعب الجزائري أمير سعيود المحترف بصفوف الإسماعيلي والمعار من النادي الأهلي ضمن صفقة عبدالله السعيد بخصم 95 ألف جنيه من مستحقاته المالية، لسفره للمشاركة ضمن صفوف منتخب بلاده في تصفيات أفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة قبيل الموعد المتفق عليه مع النادي الإسماعيلي.

وأخطر الإسماعيلي في مذكرة رسمية للجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم أسباب الخصم، حيث ان النادي قد اتفق مع اللاعب علي السفر يوم 20 نوفمبر 2011 للأنضمام لمعسكر المنتخب الأوليمبي الجزائري، ولكن الجهاز الفني للفريق فوجئ بمغادرة اللاعب للإسماعيلية يوم 14 نوفمبر 2011 قبيل الموعد المتفق عليه.

وتقضي لائحة النادي علي معاقبة اللاعب المتغيب عن المران بالخصم بقيمة 3 آلاف جنيه عن كل يوم غياب عن تدريبات الفريق، ومضاعفة الخصم في حال استمرار الغياب عن المران لأكثر من 3 آيام.

وتتردد أنباء قوية عن نية الإسماعيلي باعادة اللاعب للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة في يناير 2012 لعدم حاجة الفريق اليه لضعف مستواه.

ومن جانب آخر، تقدم نادي الأتحاد السكندري بعرض رسمي لنادي الإسماعيلي لضم مدافع الفريق المعتصم بالله سالم لصفوف النادي السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2012.

ولم يحدد الاتحاد السكندري المقابل المادي لضم اللاعب الذي يحق له الانتقال بدون مقابل في نهاية الموسم الكروي الحالي لانتهاء تعاقده مع الإسماعيلي في يوليو 2012.

يشار إلى أن المعتصم بالله سالم قد انضم لصفوف الإسماعيلي في عام 2001، وساهم مع الفريق في الحصول علي بطولة الدوري العام الممتاز في عام 2002 وبلوغ نهائي دوري رابطة الأندية الأفريقية في العام 2003 ونهائي دوري أبطال العرب في عام 2004



المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق