الأحد، 2 أكتوبر 2011

البدري : الوقت لم يخدم أهلي "جوزيه"



يرى حسام البدري المدير الفني للمريخ السوداني أن الوقت لم يخدم الأهلي تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه خلال الفترة الماضية؛ فالفريق لا يزال في مرحلة الانسجام وتلاحقه المبارايات والبطولات..
وأضاف البدرى لصحيفة "الشروق": التعرف على القدرات الخاصة للاعبين الجدد يتطلب بعض الوقت حتى يتمكن المدير الفني للفريق من توظيفهم بالشكل الجيد.
وتعاقد الأهلي خلال هذا الصيف مع كل من السيد حمدي وعبدالله السعيد ووليد سليمان، بالإضافة لأحمد شديد قناوي ومحمد نجيب والبرازيلي فابيو جونيور.
وتسبب توديع الأهلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا من دور الثمانية وإقصاؤه من دور الـ16 لكأس مصر أمام إنبي في تعرض جوزيه لانتقادات حادة بسبب عدم الاستفادة من الصفقات الجديدة حتى الآن..
وأضاف: "أعتقد أن الفترة القادمة ستشهد أداءً أفضل للأهلي وسيتم الاعتماد على اللاعبين الجدد بشكل أكبر بجانب نجوم الفريق القدامى".
وعن إعارة لاعبي الشياطين الحمر الشباب إلى العديد من فرق الدوري أكد البدري أن في حالة استمراره مديرًا فنيًا للأهلي حتى الآن ربما كان سيتخذ قرارًا بإعارة أحدهم مع الاحتفاظ بباقي النجوم الصاعدين.
ورفض البدري الحكم على صفقات الأهلي الجديدة، مشيرًا إلى أن الأمر يحتاج لدراسة طويلة للوقوف على مدى إمكانية الاستفادة من اللاعبين وخصوصا أن العديد منهم يشغل نفس المركز مما سيخلق منافسة بينهم.**




المصدر : ايجى نيوز



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق