الجمعة، 2 سبتمبر 2011

الأحد .. وزير الصحة يبحث تأخر صرف مرتبات و حوافز الأطباء



قرر الدكتور عمر حلمى وزير الصحة والسكان عقد اجتماع عاجل لمديرى مديريات الشئون الصحية بالمحافظات يوم "الاحد" القادم عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك لحل مشاكل تأخر صرف المرتبات والحوافز الخاصة بالاطباء.
وقال وزير الصحة - فى تصريحات له مساء "الخميس " إن هذه أول استجابة فورية لشكاوى الأطباء الخاصة بتأخر صرف المرتبات والحوافز ببعض المديريات , والتى ترد على الخط الساخن الخاص بالوزارة والذى يحمل رقم 137.
وأوضح حلمى أن هذا الإجتماع سيحضره مسئولى الشئون المالية والإدارية بالوزارة، وسيبحث أسباب المشكلة , ووضع حلول جذرية لها لمنع تكرارها , وتحدد آليات الصرف .. مشيرا إلى أنه سيتم التنبيه لإتخاذ الإجراءات القانونية الحاذمة للتصدى لهذه المشكلة.
وأشار حلمى إلى أن الخط الساخن رقم 137 الذى خصصته الوزارة الأسبوع الماضى لتلقى شكاوى الأطباء الخاصة بتأخر صرف الرواتب والحوافز استقبل العديد من الشكاوى التى تؤكد تأخر صرف الرواتب فى بعض المحافظات , وتأخر الحوافز بجميع المحافظات , وهو ماأدى إلى عقد هذا الإجماع العاجل لحل هذه المشكلة نهائيا.
يذكر أن وزير الصحة عقب قراره بتخصيص الخط الساخن قد وعد بالإستجابة السريعة والفورية والجادة لاى شكوى ترد على الخط الساخن وهو ما تحقق بالفعل .



المصدر : اخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق