السبت، 3 سبتمبر 2011

إخفاق مصرى في أول ظهور ببطولة العالم لألعاب القوى



فشل لاعبو منتخبنا الوطنى المصرى لألعاب القوى فى الظهور بمظهر جيد خلال بطولة العالم لألعاب القوى والتى تستضيفها مدينة دايجو بكوريا الجانوبية حالياً، وتستمر حتى الرابع من سبتمبر 2011.
حيث فشل اللاعب محمد فتح الله فى إحراز أى محاولة ناجحة من المحاولات الثلاثة المسموحة له خلال التصفيات التمهيدية لمنافسات الوثب الطويل للرجال، ليخرج عن إطار المنافسة بلا أى نتيجة، وذلك خلال الفترة الصباحية من اليوم السادس للمونديال العالمى.
واستمر الإخفاق حليفاً للاعبى منتخبنا الوطنى ، وهذه المرة فى منافسات رمى الرمح للرجال ، حيث لم يتمكن اللاعب إيهاب عبد الرحمن من الوصول إلى الدور النهائى وذلك بعد أن حقق مسافة متواضة خلال التصفيات قدرها " 71 متراً و 99 سنتيمتراً " ليكون فى المركز السابع عشر وقبل الأخير بالمجموعة الأولى من التصفيات التمهيدية .
وكانت ألعاب القوى العربية قد قدمت أفضل ما لديها من خلال حصول السودانى أبو بكر كاكى على الميدالية الفضية لسباق 800 متر عدواً للرجال ، كما تمكنت التونسية حبيبة غريبي من تحقيق الميدالية البرونزية أيضاً لسباق 3000 متر موانع للسيدات .
فيما ستشهد منافسات اليوم السابع من المونديال العالمى لألعاب القوى عودة العداء الجامايكى الأسرع فى تاريخ البشرية يوسين بولت إلى مضمار دايجو ، وذلك من خلال تصفيات 200 متر عدواً للرجال والتى تنطلق فجر الجمعة ، وكان بولت حامل لقب سباقى 100 متر و 200 متر خلال البطولة الأخيرة ببرلين 2009 ، قد سقط فى فخ الفشل خلال نهائى سباق 100 متر عدواً للرجال وذلك بسقوطه فى خطأ طفولى من إنطلاقة خاطئة نال على إثرها الطرد من الدور النهائى والتى أفقدته فرصة لحفاظ على اللقب والميدالية الذهبية .
ويسعى يوسين بولت الأسرع فى تاريخ البشرية للتعويض خلال سباق 200 متر ، والحفاظ على اللقب الغال والميدالية الذهبية.



المصدر : ايجى نيوز



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق