الجمعة، 2 سبتمبر 2011

ميناء نويبع يستقبل 5 آلاف معتمر


أكد القبطان طارق السيد نائب مدير ميناء نويبع البحرى أن الميناء استقبل خلال 24 ساعة الماضية 5 آلاف معتمر على متن 5 عبارات و6 رحلات، وأشار إلى أن الحركة تسير بصورة طبيعية وأن الوقت بين وصول الأتوبيس ومغادرته لا يزيد عن 15 دقيقة؛ وذلك بفضل التنسيق بين جميع الأجهزة العاملة بالميناء.
كما أشار إلى أن الميناء يستقبل يوميا حوالى 5 آلاف راكب عبر رحلات مكوكية للعبارات، نافيا وجود أى تكدس بالميناء ، وموضحا أن التكدس يحدث فى ميناء العقبة الأردنى أما ميناء نويبع فالحركة تسير بانسيابية تامة.
وفى سياق متصل صرح أحمد حافظ رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى بأنه فى إطار الجهود التى تبذلها الشركة لاحتواء أزمة المعتمرين القادمين على الخطوط السعودية أقامت شركة الميناء منطقة تخزين خاصة بالحقائب المتخلفة على الخطوط السعودية بجوار صالة الركاب "رقم 4"؛ وذلك لتقديم كافة التسهيلات والخدمات للمعتمرين من توفير كافيتريات ودورات مياه.
وقال إن العَلاقات العامة بشركة الميناء قامت بالتنسيق مع الخطوط السعودية بالاتصال بأرقام تليفونات أصحاب الحقائب المتخلفة والمدونة عليها أسماؤهم لإبلاغهم بضرورة الحضور لاستلام حقائبهم والمساعدة فى التعرف عليها.**





المصدر : اخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق