الجمعة، 2 سبتمبر 2011

بلطجية يقتحمون النادى الرياضى بـ بنى سويف بعد قرار منع الاختلاط



حاول بلطجية اقتحام النادى الرياضى بمدينة بنى سويف المجاور لكورنيش النيل ومبنى المحافظة مما تسبب فى حالة من الفرع بين الاسر خوفا على حياة أبنائهم.
وقد نشر أحد الاشخاص على موقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك ) أن بعض البلطجية سيقتحمون النادى الرياضى وتوجهت قوة كبيرة من أفراد الشرطة لمقر النادي الذي نجحت إدارته في التعامل السريع مع الموقف ، وسارعت بإخراج الأعضاء والزائرين من باب خلفي ، وقامت بإطفاء الأنوار والتصدى وقامت بمطاردتهم والقبض عليهم ومعرفة من وراءها .
وأرجع أحمد عاطف عضو مجلس الإدراة السبب في تلك الواقعة إلى أن إدارة النادى كانت قد اتخذت قرارا بفصل الشباب عن الفتيات والعوائل لعدم وقوع أي تجاوزات فى هذه المرحلة، خصوصا فى ظل حالة الانفلات التى يعيشها الشارع السويفي، إلى جانب حماية الجميع ولكن هذا العمل لم يرض بعض الشباب .
وأشار إلى أنه قد يكون البعض قد استعان ببلطجية من خارج النادى للقيام بهذا العمل، لأننا لم نتمكن من معرفة أي منهم، ولاذوا بالفرار بعد ارتكاب فعلتهم الشنيعة، وقد تم عمل محضر بالواقعة.
ورغم الواقعة فقد فتح النادى أبوابه منذ صباح الخميس لمرتاديه بناءا على قرار شجاع من مجلس الإدارة، و أكد شوقي صلاح ، مديره الإداري أن النادي قد فتح أبوابه ويدعو المواطنين لارتياده ، حيث أنه مؤمن ـ بشكل كامل ـ من قبل أفراد أمن مدربين تدريبا عاليا ، مكذبا الشائعات التي أشارت إلى إغلاق النادي أبوابه أمام أعضائه لمدة يومين بسبب أحداث الخميس، مشيرا ـ في الوقت نفسه ـ إلى أنه لن يُسمح سوى بدخول الأعضاء فحسب حرصا من إدارة النادي على توفير الطمأنينة لمرتاديه .
جدير بالذكر أن النادي العريق الذي افتتح بمناسبة مرور اثنا عشر عاما على ثورة عام 1952 يشتمل على العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية ، وتعاقب على رئاسة مجلس إدارته عدد من رموز العمل السياسي والتنفيذي بالمحافظة ،و يحتل موقعا متميزا في قلوب أبناء المحافظة ، ويعد كذلك القبلة الوحيدة المفضلة لهم في الأعياد والمناسبات العامة




المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق