الجمعة، 2 سبتمبر 2011

20 جروب على "فيسبوك" لمقاطعة "شارع الهرم"


قامت مجموعات من الشباب بتأسيس صفحات علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للدعوة لمقاطعة فيلم شارع الهرم بطولة كلا من سعدالصغير والراقصة دينا .
اكد الشباب ان بعد الثورة يجب تقديم افلام هادفة ذات معني ولن يقبلوا بتلك الافلام التي وصفوها بأنها "تسئ لسمعة مصر".
كما اشاروا علي المنتجين ان يفكروا بعد ذلك مليون مرة قبل انتاج تلك الافلام التي لا تقدم فكرا وثقافة.
ووصلت الصفحات التي تنادي بالمقاطعة كما جاء في "اليوم السابع" إلى أكثر من 20 صفحة، منها صفحة تخطى عدد المشاركين فيها 24 ألف عضو، وأخرى تخطوا 8 آلاف مشترك، إضافة إلى باقى الصفحات التى يصل عدد المشاركين فيها مجتمعة إلى أكثر من ألفى عضو، تطالب جميعها بمقاطعة الفيلم لما يحمله من إسفاف كما يرى أعضاء هذه الصفحات
أكد مؤسسو الصفحات أن السبب فى مقاطعة "شارع الهرم" يعود إلى أنه يجمع بين الرقص والغناء بطريقة مسفة، وتساءلوا: هل هذه هى مصر التى نريدها بعد الثورة؟ وأضافوا: "الناس دى بتاخد ملايين فى حاجات هايفة ليه؟" الناس دى لما قامت الثورة كانوا ضدها.. ودلوقتى ركبوا الموجة وبقوا معاها.. وقتكوا انتهى خلاص.. مصر مش بلد الهلس والغناء والهيافة.. لازم نفوق بقى".
وجاءت تعليقات المشاركين مؤيدة لهذا الرأى، وهو أن المصريين بعد ثورة يناير لابد أن يتغيروا ويصبحوا أكثر وعياً وتقدماً، وأيضاً لابد أن نكون أكثر إيجابية حتى نكون أفضل ولابد أن نرفض أن يستخف أى حد بعقولنا ويكون لكل واحد فينا دور ويقاطع هذا الفيلم ويغير القناة التى تعرض إعلانه حتى يتم منع عرض الإعلان، إضافة إلى مقاطعة أعمال المشاركين فى هذا العمل.






المصدر : اخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق