الجمعة، 26 أغسطس 2011

شهيدان من سرايا القدس جراء قصف اسرائيل دراجة نارية


أستشهد مقاومان فلسطينيان من سرايا القس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي جراء استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مساء الخميس لدراجة نارية كانت تسير في منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.
وقال الناطق باسم اللجنة العليا للاسعاف والطوارىء أدهم أبو سلمية إن الشهيدين هما سليم خالد العرابيد, وعلاء عدنان أبو الخير, وقد وصلا مستشفى الشهيد كمال عدوان عبارة عن أشلاء ممزقة.
وكانت طواقم الدفاع المدني والإسعاف تمكنت عصر "الخميس" من انتشال جثامين ثلاثة شهداء من نفق استهدفته طائرات الاحتلال الحربية فجرا على الحدود بين قطاع غزة ومصر جنوب مدينة رفح
من جانبها أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى -الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - مسؤوليتهاعن قصف عسقلان - جنوب إسرائيل - بصاروخ صمود مطور مساء الخميس ردا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني واغتيالات المقاومين الفلسطينيين.
وأكدت الكتائب في بيان أصدرته استمرار مواصلة المقاومة والرد على كل ما يقترفه العدو الإسرائيلي من جرائم بحق شعبنا, ولا تهدئة مع الاحتلال وجرائمه لن تمر دون عقاب .
كما أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسؤوليتها عن قصف مستوطنة "نيريم" بصاروخ موجه.وقالت السرايا إن مجاهديها في الوحدة الصاروخية تمكنوا من قصف "مستوطنة نيريم بصاروخ موجه من طراز (107).
وأكدت أن هذا القصف يأتي في إطار الرد على جريمة اغتيال القائد في السرايا إسماعيل الاسمر, وتأكيدا على المضي بخيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل أراضينا




المصدر: ايجى نيوز




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق