السبت، 27 أغسطس 2011

السيطرة على محاولة اقتحام مركز شرطة حوش عيسى بالبحيرة



سيطرت القيادات الأمنية والعسكرية بمحافظة البحيرة على غضب عدد كبير من أهالي مدينة حوش عيسى الذين تجمهروا حول مركز الشرطة بالمدينة وحاول بعضهم اقتحامه عقب علمهم بمقتل عامل بعيار ناري عن طريق الخطأ؛ وذلك أثناء قيام ضباط الشرطة بشن حملة أمنية لضبط 3 من الهاربين المطلوبين على ذمه قضايا.
كان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالحادث من مأمور حوش عيسى يفيد بأنه أثناء قيام عدد من ضباط المركز برئاسة النقيبين مصطفى موسى رئيس المباحث وأحمد كشك معاون المباحث بشن حملة أمنية لضبط الخارجين على القانون والمحكوم عليهم وحائزي الأسلحة بمدينة حوش عيسى..
وأثناء مرورهم بشارع الجمهورية شاهدوا 3 من المحكوم عليهم والمطلوب ضبطهم والتنفيذ عليهم فى قضايا قامت الحملة الأمنية بمطاردة المطلوبون وقام أحد أفراد الحملة بإطلاق عدة أعيرة نارية فى الهواء لكي يتوقف الهاربون ويتم إلقاء القبض عليهم فأصابت إحداها عن طريق الخطأ رأس عبدالقادر يحيى عبدالقادر (25 عاما) عامل بورشة حدادة والذي تصادف سيره بالشارع وقت المطاردة فأصيب بجرح تهتكي بفروة الرأس وتم نقله الى مستشفى حوش عيسى ومنها إلى دمنهور التى أمرت بتحويله الى المستشفى الرئيسى الجامعى بالإسكندرية إلا أنه فارق الحياة.
عقب وقوع الحادث علم أهل المصاب بالحادث فتجمع عدد كبير من أهالي المدينة أمام مركز شرطة حوش عيسى وقاموا بمحاصرته وقذفه بالحجارة.. مطالبين باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشرطي الذي أطلق العيار الناري.
على الفور انتقل اللواء أحمد سالم جاد مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة وعدد من القيادات الأمنية؛ حيث تمت السيطرة على الموقف وتهدئة الأهالي بالتنسيق مع القوات المسلحة وكبار رجال العائلات بحوش عيسى والتأكيد لهم على اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطارهم بنتائجها فتم صرفهم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.**


أخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق