السبت، 27 أغسطس 2011

الأهلي يجري مرانه الأخير بالجزائر قبل 24 ساعة من لقائه المولودية



يجري النادي الاهلي مرانه الوحيد في الجزائر مساء السبت استعدادا لملاقاة مولودية الجزائر غدا الاحد في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.
وسيقام المران في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الجزائر – الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة – وهو نفس الموعد الذي ستقام فيه المباراة الاحد.
وكانت بعثة النادي الاهلي قد وصلت الي الجزائر في التاسعة من مساء الجمعة برئاسة المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الادارة وكان في استقبالها الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والذي كان قد سافر منذ فترة لإنهاء اجراءات الاقامة.
وكان في استقبال البعثة في المطار وفد من مسؤولي نادي المولدية الذين استقبلوا البعثة بالورود.
ورغم حفاوة الاستقبال من الجانب الجزائري رفض المدير الفني للنادي الأهلي، مانويل جوزيه، التسرع في الحكم قائلاً إنه ينتظر رد فعل الجماهير، موضحًا أنه ليس بالضرورة أن استقبال المسؤولين الحار سيترتب عليه استقبال جماهيري جيد.
جدير بالذكر، أن الأهلي يحتل االمركز الثالث فى المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل 3/ 3 مع الوداد البيضاوى المغربى فى القاهرة، والهزيمة من الترجى التونسى 1/0 بتونس، والفوز على المولودية 2/0 بالقاهرة، فى حين يحتل المولودية المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة من التعادل على ملعبه مع الترجى ، والهزيمة 0/4 من الوداد بالدار البيضاء والهزيمة من الأهلي.


أخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق