السبت، 13 نوفمبر 2010

محمد عبد المنصف : الأهلي يفاوضني وشكوت الزمالك لاتحاد الكرة

يوافق على الرحيل من الجونة فى حال جدية عرض الأحمر
أعلن محمد عبد المنصف حارس مرمي الجونة تلقيه عرضا جادا من النادي الأهلي للانضمام إليه في الفترة القادمة عن طريق بعض الوسطاء ووكلاء اللاعبين قريبي الصلة بإدارة الأهلي.
وذكرت صحيفة الشروق نقلا عن عبد المنصف أن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة جدا وستأخذ الشكل الرسمي بتقدم مسئولي الأهلي بطلب إلي إدارة نادي الجونة مشيرا إلى انه لن يرحل إلا بموافقة مسئولي الجونة .
وأعلن عبد المنصف أن عقده مع الجونة مستمر للموسم القادم ويوجد شرط جزائي في عقده قيمته مليوني جنيه يمنحه حق الرحيل بعد الموسم الأول، إلا أن علاقته الطيبة مع مسئولي الجونة تؤكد أنها لن تقف في طريق رحيله في حالة وجود عرض رسمي وجاد من النادي الأهلي .
وقال أن الكلام سابق لأوانه حاليا عن رحيله من الجونة وأنه لاعب ملتزم ويركز مع ناديه للعودة مرة أخري إلى المنتخب الوطني، مؤكدا أن انتقاله إلي الأهلي لن يؤثر علي علاقته مع جماهير الزمالك الذي قضي بين جدرانه أكثر من 10 سنوات وحقق له العديد من البطولات مشيرا إلي أنه لم يقصر مع الزمالك و الجميع يعلم السبب وراء رحيلي من الزمالك.
وأشار إلي أن انتقاله من الزمالك للأهلي يختلف عن باقي اللاعبين الذين انتقلوا بين الناديين، رافضا الحديث عن أسماء بعينها كانت قد أثارت مشاكل ضد جمهور الفريق أثناء ارتدائه لقميص الفريق الآخر لاعتماده علي المصداقية و الشفافية في التعامل مع الجميع.
وعن أزمة مستحقاته المالية مع الزمالك قال الحارس الدولي أنه تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة للحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة بناء علي طلب من جلال إبراهيم رئيس النادي الذي أكد له أنه لن يلومه في حال التقدم بشكوى ضد إدارة النادي نظرا لعدم وجود أموال بالنادي بعد الجلسة التي جمعت بينهما قبل التقدم بالشكوى للجنة شئون اللاعبين.
ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق