السبت، 13 نوفمبر 2010

لجنة المسابقات : من حق لاعبي الاهلى الجدد المشاركة فى القمة المؤجلة

اكد ان حسام حسن يقول كلام فاضي غير معقول
استنكر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم تصريحات حسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك التى طالب فيها بمنع مشاركة اى لاعب جديد مع الاهلى فى لقاء القمة القادم وتحديداً هدافه العائد لبيته عماد متعب وذلك في حال تأجيله الى ما بعد فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل .
وقال عامر فى حواره مع برنامج"حصاد الاسبوع "الذى يذاع على قناة مودرن سبورت انه لا توجد لائحة لدينا تمنع أي نادي من إشراك لاعب مقيد لديه بفترة الانتقالات الشتوية في مباريات فريقه حتى لو كانت تلك المباراة مؤجلة من الدور الأول.
واضاف ان هذا الأمر لا ينطبق على لقاء القمة فقط بل هو ساري على كافة المباريات المؤجلة الأخرى و ليس هناك ما يجبرني في اللائحة على انهاء الدور الأول يوم 31/12 ولن أتمكن من انهاء الدور الأول قبل يناير ويستطيع اي لاعب يُقيد في يناير ان يلعب حتى لو كانت اللقاءات من الدور الأول .
جدير بالذكر أن الجهات الأمنية طالبت بتأجيل 3 أسابيع من الدوري بسبب انتخابات مجلس الشعب وهو ما يضع لجنة المُسابقات في ورطة.
كانت لجنة المسابقات قررت تأجيل لقاء القمة المفترض إقامتها يوم 26 نوفمبر لأجل غير مسمى بناء على توصية من وزارة الداخلية بسبب انتخابات مجلس الشعب.

اخبار مصر

هناك تعليق واحد:

  1. الحوف *من لقاء الاهلي مكتمل الصفوف***يرعب حسام

    ردحذف