السبت، 13 نوفمبر 2010

احالة المتهمين بهتك عرض طالب لـ "الاحداث" و ايقاف مدرس تحرش بتلميذة


"بدر" أمر بالتحقيق مع مدير التعليم بالدقهلية لتجاهله شكوى ولي أمر الطفلة
أحال المحامي العام الاول لنيابات شرق القاهرة، 3 طلاب متهمين بهتك عرض تلميذ بمدرسة مصر الجديدة الاعدادية بنين، لمحكمة الاحداث، فيما قرر وزير التربية والتعليم وقف مدرس ابتدائي 3‏ أشهر عن العمل، واحالته للنيابة للتحقيق معه في واقعة اتهامه بالتحرش بتلميذة داخل المدرسة‏.
وأجري الدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم، اتصالا مع اللواء سمير سلام محافظ الدقهلية لمتابعة شكوي وردت اليه من أحد أولياء الأمور تفيد بمحاولة مدرس التحرش بابنته داخل المدرسة‏.وتم إحالة المدرس للنيابة ووقفه‏3‏ أشهر عن العمل لحين انتهاء التحقيقات‏، كما طلب الوزير اجراء تحقيق فوري مع مدير التعليم بإدارة شربين التعليمية لتقاعسه عن اتخاذ الاجراءات اللازمة فور تلقيه الشكوي‏، بحسب تقارير محلية السبت.
كان "بدر" قد تلقي شكوي من ولي أمر تلميذة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة الشهيد وجيه خطاب بإحدي قري مركز شربين أفاد ولي الامر أن ابنته أخبرته بمحاولة أحد المدرسين تقبيلها عنوه‏.‏
وأضاف ولي الامر في شكواه أنه ببلاغ لمدير التعليم بشربين فأوهمه بأنه سيعاقب المدرس بالنقل الا أنه لم يفعل شيئا‏، وفور علم الوزير بالواقعة طلب من مدير التعليم بالدقهلية التحري عنها وتبين أن المدرس متورط في واقعة مشابهة سابقة بمدرسة أخري منذ فترة‏.‏
وفي واقعة هتك عرض طالب بمدرسة مصر الجديدة، قرر المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، إحالة المتهمين محمود الفولي وإسلام محمد وعبدالله عبدالرازق، إلى محكمة الاحداث.
كان قسم مصر الجديدة قد تلقي من والد المجني عليه، يؤكد تعرض نجله لواقعة هتك عرض علي يد زملائه وكشفت تحريات المباحث صحة الواقعة وألقي القبض على المتهمين وأحيلوا للنيابة.
وقال الطالب إنه فوجئ بـ3 من زملائه يستدرجونه إلى بدروم أسفل غرفة التأمين الصحى، ويطلبون منه ممارسة الجنس، وعندما رفض، طرحه أحدهم على الأرض، ونزع ملابسه، واعتدى عليه جنسيا، بينما اكتفى الثانى بالضحك، وظل الثالث يصور الواقعة بالموبايل. وأضاف "بعد ذلك توجهت إلى مدير المدرسة وأخبرته بما حدث، فضربنى، واستدعى الطلاب الثلاثة، وسحب منهم الموبايل ومسح الفيديو، وطلب منى العودة إلى المنزل".

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق