السبت، 13 نوفمبر 2010

مستقل يهدد محافظ دمياط بالتصعيد إذا استغل منصبه لدعم نجله


هدد محمد بدر، المرشح المستقل على مقعد الفئات بدائرة كفر الزيات، الذى يخوض الانتخابات للمرة الثانية على التوالى، بالتصعيد ضد فتحى البرادعى، محافظ دمياط، إذا استغل منصبه فى السلطة التنفيذية لدعم نجله «محمد البرادعى» والمنافس له على المقعد نفسه بكفر الزيات. واتهم محافظ دمياط بالتدخل لدى النائب الحالى أمين راضى لتغيير صفته من «فئات» إلى «عمال»، ليترشح نجل المحافظ على مقعد الفئات، ما اعتبره «بدر» تدخلاً من المحافظ لإفساح الطريق لنجله فى انتخابات مجلس الشعب.
وقال لـ«المصرى اليوم»: إحنا ضد تغلغل السلطة التنفيذية واستخدام النفوذ، فكيف يتدخل المحافظ، رغم أنه صديق شخصى، فى اختيار أعضاء مجلس الشعب بالدائرة. وتابع: «لو استمر فى استغلال سلطته فى دعم نجله ستكون معركتى مع المحافظ وليس نجله».
ولفت إلى أن التضييق وصل إلى لجنة تلقى طلبات الترشح بمديرية أمن الغربية، عندما تقدم بأوراق ترشحه، وطلبوا منه شهادة الخدمة العسكرية وشهادة إثبات جنسية الأب، رغم أنه حاصل على بكلوريوس علوم عسكرية، وخريج كلية عسكرية، ولم تنته إلا بتدخل أحد قيادات المديرية لقبول أوراق ترشحه. يذكر أن دائرة كفر الزيات لم ينجح لها أى من مرشحى الحزب الوطنى منذ عام ١٩٩٠، وينافس على مقعد الفئات بها ١٣ مرشحاً.
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق