السبت، 13 نوفمبر 2010

مصطفى فهمي يناقش المشاكل الزوجية و يقع فى حب وزيرة


فى "أبيض وأسود "
بدأ الفنان مصطفى فهمي تصوير حلقات جديدة من برنامجه التليفزيوني "أبيض وأسود" والذى لاقى نسبة مشاهدة عالية خلال عام 2009، نظرا لمناقشته للمشاكل والاسرار الزوجية.
وقال مصطفى "صورت منذ أيام عدة حلقات من برنامج "أبيض وأسود"، ثم حصلت على إجازة لمدة ثلاثة أيام، سافرت خلالها للعاصمة السورية دمشق، لحضور مهرجان دمشق السينمائي الثامن عشر، بعد أن تم دعوتي لحضور حفل الافتتاح أنا وزوجتي رانيا فريد شوقي، ضمن ضيوف شرف المهرجان.
وأضاف فهمي لصحيفة الاتحاد : نصورحاليا من البرنامج 14 حلقة فقط، على أن يتم عرض الحلقات الجديدة أول ديسمبر 2010، وقد طلبت من المخرج ضرورة تكثيف تصوير الحلقات، بحيث نصور حلقتين في اليوم الواحد، حتى أتمكن من الانتهاء من الحلقات خلال أسبوع، لأتفرغ لمسلسلي الجديد "قضية معالي الوزيرة".
الذي يجمعني بالفنانة إلهام شاهين للمرة الثانية، وهو سيناريو وحوار محسن الجلاد وإخراج رباب حسين، وأقدم فيه شخصية رجل أعمال ناجح جدا، ومن أجل استكمال الوجاهة الاجتماعية يقرر امتلاك السلطة مع المال، فيخوض تجربة الانتخابات البرلمانية، ويصبح عضوا في مجلس الشعب وتحت القبة يتعرف على الوزيرة التي تلعب دورها إلهام شاهين، وتنشأ بينهما قصة حب تحت قبة البرلمان، وتتصاعد الأحداث بقوة.

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق