الجمعة، 26 فبراير 2010

إبراهيم حسن : توقف الدوري سيضر بـ الزمالك


مباراتان وديتان مع شبين والمنصورة
قال إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ان فترة توقف الدورى الحالية ستضر بفريق الزمالك بشكل كبير، خاصة وأن معدل إرتفاع مستوى الفريق كان يسير بشكل تصاعدي كبير وتوقف البطولة قد يؤثر بالسلب على الفريق.
وأعرب حسن عن سعادته بالإنتصارات التى حققها الفريق فى الفترة الأخيرة ومواصلة تقدمة نحو قمة جدول المسابقة مؤكداً إلا أنه شدد على أن الجميع سيبذل قصارى جهده بعد إستئناف الدورى لمواصلة الإنتصارات الأخيرة.

وأكد حسن في تصريحات - للموقع الرسمي لنادي الزمالك - أن الفريق سيخوض مباراتان وديتان فى فترة توقف الدورى الحالية بسبب مشاركة المنتخب المصرى أمام نظيره الإنجليزى فى الثالث من مارس بلندن، أمام شبين السبت بملعب دريم بالسادس من أكتوبر، كما سيشارك فى مهرجان تكريم تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق والمدرب العام الحالى لفريق المنصورة والمقرر إقامتها بإستاد المنصورة الإثنين.
وعلى جانب آخر فقد أكد حسن أن المفاوضات مع أحمد غانم سلطان بشأن تجديد تعاقده مع نادي الزمالك قد قاربت على الإنتهاء مشيراً إلى أن ترحيب اللاعب بالتجديد وتمسك الجهاز الفنى به قد سهل من مهمة التفاوض مؤكداً ان اللاعب سيوقع على العقود الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق