الخميس، 25 فبراير 2010

جومانا مراد تنفى استبعادها من بطولة مسلسل العنيدة


فجأة وبدون مقدمات قررت الشركة المنتجه للمسلسل التليفزيونى الجديد (العنيدة) استبعاد الفنانة السورية جومانا مراد من بطولة المسلسل وذلك قبل ايام قليلة من بدأ تصويره.وأكد المسؤلون عن انتاج المسلسل ان مخالفة جومانا لبنود التعاقد هو سبب استبعادها.
وقالوا ان التعاقد ينص على ضرورة تفرغها للعمل بالمسلسل بشكل كامل طيلة فترة تصويره وايضا عدم التعاقد على اى مسلسل اخر يتم عرضه على شاشة رمضان القادم بأى قناة او محطة سواء كانت حكومية او خاصة.
من جانبها نفت جومانا مراد كلام الشركة واشارت الى انه لم يستبعدها احد بينما وانها هي من اتخذ قرار الانسحاب من العمل، وقامت بابلاغ الشركة بهذا لرغبتها فى التفرغ تماما لبطولة مسلسل (شاهد اثبات) اخراج محمد الرشيدي.
وقالت ان اعجابها الشديد بسيناريو المسلسل واختلافه عن كل المسلسلات التى سبق لها المشاركة فى بطولتها سواء فى مصر اوسوريا هو ما دفعها لذلك حيث تجسد ضمن احداثه شخصية محامية تتعرض لمشكلات متعددة بسبب موكليها.
المعروف ان مسلسل (العنيدة) كان من المقرر ان تقوم ببطولته الفنانه صابرين ثم قررت الاعتذار عنه ايضا بعد وقوع الاختيار عليها لتشارك الفنان الكبير يحيى الفخرانى بطولة مسلسل (شيخ العرب همام) الذي تم تعديل اسمه الى (اخر ملوك الصعيد) وبدأ تصويره مؤخرا.
يذكر ان جومانا مراد اختفت من الدراما المصرية فى رمضان الماضى حيث لم تشارك فى بطولة اى مسلسلات مصرية على الرغم من تألقها فى العديد من المسلسلات خلال الاعوام الماضية منذ حضورها لمصر قبل ستة اعوم.

مصراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق