السبت، 23 يناير 2010

فيلم ثلاثي الابعاد لـ "مايكل جاكسون" في حفل جرامي


ستشارك سيلين ديون وكاري اندروود ويوشر في احياء ذكرى مايكل جاكسون اثناء حفل توزيع جوائز جرامي في وقت لاحق هذا الشهر والذي سيعرض فيه ايضا فيلم من ابداع جاكسون عن اغنية الارض التي حققت نجاحا كبيرا في 1995.
وقال منظمو حفل جوائز جرامي ان جنيفر هدسون وسموكي روبنسون سيشاركان ايضا في احياء ذكرى جاكسون وسيغني كل منهما بمفرده مع صوت جاكسون.
وسيتضمن الحفل الذي سيقام في الحادي والثلاثين من يناير في لوس انجليس أول عرض كامل لفيلم قصير ثلاثي الابعاد لاغنية الارض أبدعه جاكسون قبل وفاته في يونيو .
والاغنية والفيلم اللذان يدوران حول مستقبل الكوكب كان من المقرر ان يكونا محور سلسلة من 50 حفلا كان جاكسون سيعود بها الى الحفلات الموسيقية في لندن الصيف الماضي.
وقال كين ايرلش الذي عمل مع جاكسون طويلا ومخرج العرض التلفزيوني لجوائز جرامي في بيان كانت أحد أهم الاجزاء في جولة الحفلات الغنائية بالنسبة لمايكل وعندما رأى مايكل الفيلم لاول مرة في التجربة الاخيرة التي اجراها كانت الدموع في عينيه.
وسيحصل جاكسون الذي فاز بثلاث عشرة جائزة من جوائز جرامي وحقق البومه ثريلر في 1982 أعلى مبيعات على الاطلاق في عالم الغناء على جائزة جرامي هذا العام عن مجمل اعماله طيلة حياته.
وقال ايرلش ان خمسة مغنيين سيؤدون باصواتهم الى جانب صوت مايكل جاكسون اثناء عرض الفيلم -ومدته 4 دقائق ونصف- على شاشة خلفهم.
وتصور اغنية الارض فتاة صغيرة تنام في غابة خضراء وتصحو لتجدها دمرت بفعل التغيرات المناخية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق