السبت، 23 يناير 2010

أبو تريكة يستكمل برنامجه التأهيلى بـ الإمارات


اكرامى يتماثل للشفاء
أكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق الأول لكرة القدم أن سفر محمد أبو تريكة مع الفريق إلى الإمارات جاء بناء على دعوة شخصية تلقاها من وليد عبيد اللاعب الإماراتى المحتفى به للمشاركة فى مهرجان اعتزاله كضيف شرف .
ويواصل أبو تريكه برنامجه التأهيلى بالإمارات حيث يقوم بالجرى الخفيف حول الملعب وهى المرحلة التى تستمر لمدة أسبوعين , وأضاف إيهاب على أن حالة أبو تريكة تتحسن من يوم لآخر وهناك متابعة للإصابة ويقوم اللاعب بإستكمال برنامجه التأهيلى فى إطار تعليمات الخبير الألمانى شيفرهوف خلال الزيارة الأخيرة .
وأوضح الدكتور إيهاب على أن شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى تماثل للشفاء وسوف يشارك فى التدريبات الجماعية "السبت" فى الإمارات بعدما إنتهى برنامجه التأهيلى الذى انتظم فيه خلال الفترة الماضية على إثر إصابته بشد فى العضلة الخلفية خلال مشاركته فى تدريبات فريقه .
ومن ناحية أخرى, يشارك الفريق الأول لكرة القدم "الأحد" فى مهرجان إعتزال وليد عبيد نجم الإمارات حيث يواجه منتخب نجوم الإمارات بملعب دبى ، وتوجه الأهلى إلى الإمارات "الجمعة" بناء على الدعوة التى كان قد تلقاها النادى الأسبوع الماضى وتضم البعثة 20 لاعبا بالإضافة الى الجهاز الفنى بقيادةحسام البدرى والجهاز الإدارى والطبى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق