الجمعة، 22 يناير 2010

أيسين يبتعد عن الملاعب نحو ستة أسابيع


بسبب تمزق في غضروف الركبة
قال كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي الانجليزي الجمعة ان لاعب خط وسط الفريق مايكل ايسين سيغيب عن الملاعب نحو ستة اسابيع بسبب اصابة في الركبة ابعدته عن نهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم.
واصيب ايسين خلال حصة تدريبية مع منتخب بلاده غانا في انجولا الاحد واظهرت فحوص طبية اجراها له الطاقم الطبي لمنتخب غانا أن الاصابة اسوأ مما كان يعتقد في البداية واضطر اللاعب للانسحاب من البطولة القارية مبكرا.
وقال انشيلوتي قبل مباراة تشيلسي أمام بريستون نورث ايند في الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت "يعاني ايسين من تمزق في غضروف الركبة وسيغيب عن المباريات لفترة تتراوح بين اربعة وستة اسابيع."واضاف "اتمنى أن تكون أربعة اسابيع فقط."واوضح المدرب الايطالي أنه لن يلجأ الى سوق انتقالات اللاعبين للتعاقد مع بديل لايسين.
وعاش ايسين وقتا سيئا في الاونة الاخيرة ولم يلعب مع تشيلسي منذ مباراة الفريق أمام ابويل نيقوسيا القبرصي في دوري ابطال اوروبا في الثامن من ديسمبر كانون الاول الماضي عندما سجل هدفا مبكرا لكنه اضطر للخروج من اللقاء بعد أن عانى من اصابة في منتصف الشوط الاول.
وتأخر ايسين بعد ذلك في الانضمام الى زملائه في منتخب غانا في انجولا بعد أن تسبب سوء الاحوال الجوية في تأجيل سفره من لندن ولعب لمدة 45 دقيقة فقط في مباراة أمام ساحل العاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق