الأربعاء، 13 يناير 2010

ميدو يطالب الزمالك بمستحقاته بعد رفض البنك صرف الشيكات


طالب أحمد حسام «ميدو» مهاجم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، مجلس إدارة النادى بسداد مستحقاته المتأخرة بعد حصوله على رفض من البنك على شيكين لم يفصح عن قيمتيهما.
وأكد ميدو أنه لن يتقدم بشكوى ضد النادى مهما حدث أو ينقطع عن التدريبات، وسيتبع الطرق الشرعية للمطالبة بحقوقه.
وقال ميدو: أرفض الحديث فى المرحلة الراهنة عن الرحيل، أو العروض الخارجية، وسأستمر مع الفريق حتى النهاية، وأضاف: ما يهمنى هو إسعاد الجماهير البيضاء باستعادة ذاكرة الانتصارات وحصد البطولات. وأكد ميدو عدم رضاه عن تصرفات عمرو زكى وانقطاعه غير المبرر عن التدريبات حتى لو كانت له حقوق متأخرة، وكان يجب عليه المطالبة بها بشكل أفضل،
وأشار إلى أنه حاول أكثر من مرة إجراء اتصالات بعمرو لكنه رفض الرد عليه، واكتفى بتوجيه رسالة له فقط، وأوضح أنه كان يحلم أن يشكل مع عمرو زكى ثنائياً هجومياً يكون الأخطر فى الدورى، لكنه فى المرحلة الراهنة سيكون مع أى قرار يتخذه مجلس الإدارة سواء باستمرار عمرو أو عرضه للبيع.
وأكد ميدو أنه أغلق تماماً ملف استبعاده من المنتخب، وتمنى التوفيق لأحفاد الفراعنة والاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالى لإسعاد الشعب المصرى. يأتى ذلك فى الوقت الذى استقر فيه حسام حسن بشكل كبير على خوض مباريات الدور الثانى لبطولة الدورى ومسابقة الكأس بطريقة ٤/٤/٢، وحرص المدير الفنى أمس الأول على تجربة الطريقة أمام مصر للطيران على أرض ملعب حلمى زامورا فى التجربة الثالثة بعد الفوز على غزل شبين برباعية نظيفة والسكة الحديد ٣/٢.
من جهة أخرى، أبدى بوجى اندهاشه الشديد لاستبعاده من صفوف المنتخب الأوليمبى، وتبرير هانى رمزى ذلك الأمر بأنه لأسباب أخلاقية، وأكد اللاعب أنه سبق أن اعتذر عن تجاوزاته فى مونديال الشباب، ولا يعتقد أن الأمر يتعلق بأسباب أخلاقية، وإنما تصفية حسابات لأسباب لا يعرفها.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق