السبت، 16 يناير 2010

عمرو زكى يعود الى إنجلترا للتعاقد مع هال سيتى


بعد رحلته فى ويجان
أكد اللواء صبرى سراج المتحدث الرسمى لنادى الزمالك أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى عمرو زكى سيتوجه السبت إلى إنجلترا وذلك للخضوع للكشف الطبى والإختبار بأحد الأندية الإنجليزية تمهيداً للتعاقد معه .
وذكر موقع الزمالك الالكترونى نقلا عن سراج أن اللاعب قد إجتمع مساء الجمعة بأعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس النادى والكابتن حازم إمام واللواء صبرى سراج وذلك بحضور وكيل أعماله نادى شوقى وتم خلال الجلسة تقديم العرض الإنجليزى وطلب سفر اللاعب للإختبار هناك هذا وسيتم إعلان تفاصيل التعاقد فور توقيع العقود بصورة رسمية .
من ناحية اخرى أكد الكابتن إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن نادي هال سيتي الانجليزي تقدم بعرض رسمي الجمعة من اجل ضم مهاجم الفريق عمرو زكي علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.
وقال يوسف في تصريحات "لجول اف ام" إن النادي الانجليزي بعث بفاكس رسمي للتفاوض علي ضم زكي، مشيرا إلي ان اللاعب سيتوجه إلي انجلترا السبت من اجل الخضوع للفحص الطبي بهال سيتي قبل توقيع العقود وإتمام الصفقة بشكل نهائي.
وعن شروط النادي الانجليزي لم يشر يوسف إلي المقابل المادي بالتحديد ولكنه أشار إلي انه يقترب من 500 ألف جنيه إسترليني، وان أهم ما طالب به هال سيتي هو حصول زكي علي نصف راتبه في حال تسجيله خمسة أهداف وباقي المبلغ بعد تسجيله مثلها.
وكان نادي ويجان الانجليزي الذي لعب له زكي الموسم الماضي قبل أن يعود للزمالك قد اشترط علي زكي والزمالك عدم الحصول علي باقي القيمة المالية إلا عقب تسجيل زكي لعشرة أهداف وهو ما قام به اللاعب بالفعل.
ما يجدر الإشارة إليه أن هال سيتي يقبع في المركز قبل الأخير بمنافسات الدوري الانجليزي لهذا الموسم برصيد 18 نقطة.

اقرأ أيضا :
* عمرو زكي : "ابنتي" سر غيابي عن الزمالك ..
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق