الجمعة، 15 يناير 2010

عمرو زكي : "ابنتي" سر غيابي عن الزمالك


تقدم عمرو زكي مهاجم الفريق الاول لنادي الزمالك، بإعتذار رسمي لمجلس إدارة نادى الزمالك وللجهاز الفنى بقيادة حسام حسن وذلك بعد إنقطاعه عن المران طوال الفترة الماضية.
وطالب زكى مسئولى النادى أن يلتمسوا له العذر بعد الحالة النفسية التى مر بها بسبب ظروف مرض إبنته وإجرائها لعملية جراحية بالإضافة لبعض ظروفه الخاصة وكذلك بعد الإصابة التى تعرض لها وأبعدته عن منتخب مصر فى بطولة الأمم الإفريقية وهى العوامل التى أثرت بالسلب على حالته النفسية.
وأضاف زكى في تصريحات للموقع الرسمي لناديه أنه لا ينكر فضل الزمالك عليه وعلى إسمه وتاريخه فى كرة القدم مشيراً إلى أنه سيتقبل أى عقوبة يراها إدارة النادى والجهاز الفنى مناسبة له وأنه سيكون تحت أمر النادى فى الفترة المقبلة.
وإختتم زكى تصريحاته مؤكداً بأنه سواء وافق الزمالك على إحترافه أو قرر الإبقاء عليه فى صفوف الفريق فإنه سيكون ملتزم تماماً بالقرار وسيكون رهن إشارة النادى تحت أى ظروف.

ابراهيم حسن يشيد باللاعب
ومن جانبه فقد أشاد إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول بموقف اللاعب وعودته من جديد للطريق السليم بتقديم الإعتذار لناديه مشيراً إلى أنه ستجمعه جلسة باللاعب خلال ساعات لمحاولة حل الأزمة الطارئة التى حدثت مؤخراً .
وأضاف حسن أن زكى قد قدم إعتذاره لحازم إمام عضو مجلس الإدارة وله شخصياً مشيراً إلى أن الجهاز الفنى سيدرس مع مجلس الإدارة العقوبة المنتظرة على اللاعب والموقف النهائى له، خاصة وأن زكى يعد قيمة كبيرة للزمالك ومنتخب مصر.

"الصن" الانجليزية تؤكد انضمامه لستوك سيتي
ومن ناحيه اخري اكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فى عددها الصادر الخميس أن عمرو زكى علي وشك الانضمام إلى صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزى مقابل مليون جنيه إسترلينى.
وقالت الصحيفة تحت عنوان "زكى يعود للدورى الإنجليزى" أن المهاجم المصرى البالغ من العمر 26 عاماً انضم لستوك سيتى مقابل مليون جنيه إسترلينى.
واشارت إلى أن زكي سبق له اللعب بالبريميرليج الموسم الماضى ضمن صفوف نادى ويجان وأحرز معه 11 هدفاً قبل أن يبتعد عن المحفل الدولى ويعود لنادى الزمالك.

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق