السبت، 16 يناير 2010

"الفراعنة" يلدغون "أفاعى موزمبيق " ويتأهلون لدور الـ8


جدو يواصل التألق ويحرز هدف عالمى "بأمم انجولا"
يتقدم المنتخب المصري علي نظيره الموزمبيقي بهدفين في الشوط الثاني، احرز الهدف الاول المدافع الموزمبيقي داريو كان عن طريق الخطأ في مرماه، واضاف الهدف الثاني محمد ناجي "جدو" في الدقيقة 81 وذلك فى المباراة التى تجمع بينهم في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بأنجولا.
وعلى غير المتوقع لم يقدم المنتخب المصرى الاداء السريع على غرار مباراته مع نسور نيجيريا واضاع فى الدقائق الاخيرة فرصة للتهديف بينما مثلت موزمبيق خطورة على مرمى الحضرى .
شهدت المباراة بداية حذرة من الجانبين خشية تلقي هدف مبكر، واعتمد المنتخب المصري على الكرات الطويلة للمهاجمين والتي كانت من نصيب مدافعي موزمبيق طوال الدقائق العشر الأولى من المباراة.
وفاجأ اللاعب فومو الجميع بتسديدة من مسافة بعيدة لم تخدع الحارس المخضرم عصام الحضري في الدقيقة 12. وأضاع اللاعب نفسه فرصة خطيرة لهز شباك مصر عندما فرط في هجمة مرتدة سريعة بعدما انقطعت الكرة من هاني سعيد المتقدم.
ورد الحامل اللقب بهجمة عنترية عن طريق المهاري زيدان الذي مرر على حدود المنطقة إلى متعب ليسدد لكن جواو رفاييل تصدى للكرة.
وسدد محمود عبد الرازق "شيكابالا" كرة قوية بعدما راوغ أحد مدافعي الفريق المنافس لكن رافاييل أخرج الكرة بصعوبة في الدقيقة 25.
ومرة أخرى مرر شيكابالا عرضية خطيرة لم تجد من يتابعها لتمر الكرة بسلام على مرمى موزمبيق. تواصلت الفرص المصرية على مرمى موزمبيق، وسدد احمد فتحي كرة قوية تصدى لها رافييل أيضا.
وسنحت العديد من الفرص لأبناء حسن شحاتة لكن التسرع والرعونة حالا دون ترجمة تلك الفرص إلى أهداف. وسدد احمد حسن قائد مصر كرة لم تخدع حارس موزمبيق الذي يلعب لفريق الترسانة المصري في الدقيقة 40.
وأضاع عماد متعب أخطر فرصة في الشوط الأول عندما انطلق شيكابالا في هجمة مرتدة سريعة ومرر لمتعب الذي سدد بقوة على يمين رافييل لكن الأخير تألق وتصدى للكرة ببراعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي।
ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق