الجمعة، 4 ديسمبر 2009

عصام شرف : الوزراء أندال .. لم يشكرني أحد


المشهد كان مؤلما وحزينا .. كادت دموعه تتساقط وهو يروي مشهد خروجه من الوزارة ..الدكتور عصام شرف وزير النقل السابق روى بتأثر شديد لحظة خروجه من وزارة النقل قال .. لم أخرج بفضيحة أو جريمة لذا كان يجب تقديم الشكر لي على الأقل لكن جملة ما حدث أنني كنت اعمل في احد مواقع الوزارة حتى الساعة السابعة صباحا وفجأة وبدون مقدمات قال لي .. متشكرين والدكتور نظيف حيبقى يكلمك بالليل أو كمان شوية وكان ذلك منذ سنوات وللآن لم يتصل بي أحد ...اقوال الوزير السابق اختلطت بحسرة وشعور بالقهر ويمكن تفسير ذلك بأن الرجل لم يرتكب ذنبا واحدا حتى تتم اقالته بهذه الطريقة التي رأى فيها ورأينا معه أنها مجحفة وبلا سبب ومما قاله تستشعر أن لسان حاله يقول أن الوزراء أندال فلم يسأل فيه أحد ولم يشكره أحد ...الوزير السابق عصام شرف " فضفض" لأول مرة بما يجيش في صدره لبرنامج كنت وزيرا على شاشة قناة دريم2 وقال جانبا من المسكوت عنه ...تحدث في تأدب بالغ ولغة عذبة عن الوزراء وحكومة نظيف ولم يشكك في أي منهم رغم الجرح المؤلم الذي يشعر به منذ إقالته بلاسبب وبدون تقديم شكر له على ما قدمه لوزارة النقل ...تشعر وانت تستمع له وتشاهده وتعبيرات وجهه بأنه إنسان متواضع وقادر على تحمل المسئولية وصادق ورجل بمعنى الكلمة لديه من الحياء والأدب والتربية ما يجعله عفيف النفس .. فرغم ألمه لم تختلط لديه الأوراق لكنه تحدث عن مشهد الخروج كما حدث ...

البشاير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق