السبت، 10 مارس 2012

"قومى المرأة" يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أمينة المرأة للحرية والعدالة

اتفق أعضاء المجلس القومى للمرأة خلال اجتماعه السبت برئاسة السفيرة ميرفت التلاوى رئيس المجلس على تقديم بلاغ للنائب العام ضد أمينة المرأة بحزب الحرية والعدالة .







يأتى البلاغ نظرا لما صدر عنها من اتهامات لأعضاء وعضوات المجلس بالكفر والعمالة لصالح اجندات أجنبية، ورأى الأعضاء اللجوء إلى القضاء إعمالا لدولة القانون.






وأكد الدكتور نور فرحات نائب رئيس المجلس أن المجلس لايقدم بلاغا ضد الحزب كمؤسسة لأنه لم يصدر عنه موقف رسمى بهذا الشأن، ولكنه يقدم بلاغا ضد إحدى المسئولات التى تنتمى اليه، بصفة شخصية، لتصريحاتها التى ترتقى لمستوى يعاقب عليه القانون.






من جانبها، أكدت الدكتورة نهاد أبو القمصان الأمين العام للمجلس القومي للمرأة إن المجلس هو ملك للمجتمع المصري بأكمله، وإذا لم تنجح في رسالتها بأن يكون دعما للمرأة الفقيرة والمهمشة والمعيلة، فإنها ستعود للمجتمع المدني ..مشيرة إلي أنها ستكون سعيدة بهذا.






ونفت أبو القمصان ما نشرته إحدى القنوات على شبكة الإنترنت تحت عنوان (عينها المجلس العسكري بمنصب رفيع ..وويكليكس تكشف تمويل مسئولة مصرية) "مصحوبا بالصور " .. مؤكدة أن الخبر إدعى الإستناد إلى وثيقة صادرة عن صفحة (ويكيلكس) المتخصصة في نشر وثائق عن تمويل أجنبي تلقته ناشطة مصرية عينها المجلس العسكري الحاكم في منصب رفيع بالمجلس القومي للمراة مع ذكر أسم ورقم الوثيقة، مشيرة إلى ترشيح السفارة الأمريكية لها للحصول على جائزة دولية.





اخبارمصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق