السبت، 10 مارس 2012

15 ساعة لأبو عميرة يومياً فى مدينة الإنتاج بسبب "الصفعة"



يتواجد المخرج مجدى أبو عميرة يوميا فى بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى مايقرب من 15 ساعة، من أجل الانتهاء من تصوير أحدث أعماله فى الدراما التليفزيونية "الصفعة" بطولة النجم شريف منير، حيث يواصل حاليا التصوير فى ديكور كازينوهات شارع عماد الدين بالإضافة لحى جاردن سيتى.






وعبر أبوعميرة لـ"اليوم السابع" عن سعادته بهذا المسلسل الذى تتناسب أحداثه مع الأوضاع الراهنة، حيث يتحدث عن أهمية الانتماء للوطن، ويستعرض كفاح ودور المخابرات المصرية فى مواجهة الاحتلال والمخططات الصهيونية التى بدأت فى الأربعينات من القرن الماضى وعملهم على تهجير اليهود المصريين إلى إسرائيل، والتى كانوا يطلقون عليها أرض الميعاد.






وأشار أبوعميرة إلى أن المنتج تامر مرسى قام بتوفير جميع الإمكانيات المادية من خلال إعداد الديكورات المناسبة لمصر خلال تلك الفترة، موضحا أنه يعتز بالعمل مع شركة سينرجى التى دائما ما تبذل كل ما فى جهدها من أجل إخراج العمل فى أفضل صورة، حيث يعد هذا العمل هو الثالث لأبوعميرة مع المنتج تامر مرسى، بعد أن قدما معا مسلسلى "قلب ميت" و "بره الدنيا".






"الصفعة" من بطولة شريف منير وشيرين رضا وهيثم أحمد ذكى وهيدى كرم وغادة إبراهيم وفاروق فلوكس، قصة اللواء عادل شاهين، وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح.








المصدر : اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق