السبت، 10 مارس 2012

مورينيو يخوض السبت مباراته الـ100 مع ريال مدريد

يواصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى حصد الأرقام القياسية مع ناديه، حيث سيخوض السبت مباراته رقم مائة مع الفريق الملكي أمام مضيفه ريال بيتيس في الدوري الإسباني لكرة القدم.






وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية الجمعة أن نسبة انتصارات مورينيو خلال المباريات المائة بلغت 76%، متفوقا على بيب جوارديولا المدير الفني للغريم التقليدي برشلونة الذي حقق 70% فقط، وعلى ميجل مونيوس الذي يعد أفضل مدرب في تاريخ الريال والذي حقق أيضا 70% أيضا، كما حقق مورينيو مع الريال 76 انتصارا و13 تعادلا وعشر هزائم، مسجلا 271 هدفا أمام 79 هدفا تلقتها الشباك الملكية منذ تولي مورينيو تدريب الميرينجي عام 2010.






وسيسعى مورينيو إلى الفوز على ريال بيتيس  لتعزيز موقعه في الصدارة والحفاظ على الفارق الكبير الذي يفصله عن برشلونة الثاني وكذلك لإضافة فوز جديد بعزز به رقمه القياسي.






وأضافت الصحيفة أن أفضل لحظات مورينيو مع ريال مدريد هي التي رفع فيها على أعناق لاعبيه بعد تتويجه بلقب كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي بعد فوزه على البرسا بهدف دون رد تكفل به مواطنه النجم كريستيانو رونالدو ليعود الكأس إلى القلعة الملكية بعد غياب دام 18 عاما.



المصدر : ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق