الجمعة، 9 سبتمبر 2011

نقيب الممثلين : "رغدة" أساءت لـ الثوار المصريين



أشرف عبدالغفور نقيب الممثلين أن النقابة ستتخذ مواقف صارمة ضد أي فنان يسيء للثورة المصرية وثوارها، وقال لم أتابع تصريحات الفنانة رغدة ضد الثورة المصرية والثورات العربية بشكل عام وأضاف من حقها الاقتراب من الثورة المصرية ولكن ليس من حقها سب الثوار .
وأضاف .. من حق أي إنسان أن يعبر عن رؤيته ومواقفه كما يريد لكن دون المساس أو التعدي علي الآخرين وقال: إذا ثبت أن رغدة تعدت بأي شكل علي الثورة المصرية وثوارها سيكون رد فعل النقابة عنيفا.
وكانت رغدة قد شنت حرباً في القنوات الفضائية ضد الثورات العربية وأعلنت تأييدها الكامل للحكام العرب وفي مقدمتهم الرئيس السوري واتهمت الثوار بالخونة والأيادي الخارجية، وهاجمت العديد من زملائها من مؤيدي الثورات وعلي رأسهم المطربة السورية أصالة نصري واتهمتها بأنها تبيع وطنها.. وكانت المطربة أصالة قد اتخذت موقفا شجاعا ضد النظام السوري لما يقوم به من مذابح إجرامية ضد شعبه وأعلنت تأييدها الكامل للثورات العربية خاصة الثورة السورية مما دفع السورية رغدة المؤيدة لمذابح الحكام العرب إلي شن حرب شرسة ضدها في وسائل الإعلام.
طالب العديد من المحامين سحب جواز السفر المصري من رغدة وطردها ومنعها من دخول الأراضي المصرية رداً علي موقفها المؤسف من الثورات العربية ودعمها للحكام العرب من الطغاة.




المصدر : اخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق