الجمعة، 9 سبتمبر 2011

مجهولون يندسون وسط المتظاهرين بـ السويس و يعتدون على قوات الأمن




قامت مجموعة من الاشخاص مجهولي الهوية ظهر الجمعة بالقاء الحجارة على قوات الامن أمام مبنى محافظة السويس والمجاور لمديرية الامن.
واكدت جميع التكتلات الشبابية والاحزاب والائتلافات ان من قاموا بهذا الاعتداء ليس لهم علاقة بالمظاهرات وانهم مجموعة من المندسين حاولوا استغلال المظاهرة لتنفيذ اغراضهم.
وقال طارق عزت (تكتل شباب السويس) فوجئنا ببعض المندسين يقومون بالقاء الحجارة على القوات واننا كشباب ليس لنا علاقة بالامر.
على صعيد متصل، يشهد ميدان الأربعين منذ الساعات الأولى توافد المواطنين لميدان الأربعين للمشاركة في "جمعة تصحيح المسار" .. في الوقت نفسه شهد الميدان عدم تواجد أي عناصر أمنية تابعة لأي جهة داخل الميدان أو بالقرب من المناطق السكنية المواجهة له , منذ منتصف الليلة السابقة .
من جهة أخرى , قامت قوات الجيش الثالث الميداني بالمحافظة بتوزيع بيان على المواطنين قبل ساعات من مظاهرات "جمعة تصحيح المسار" والذي طالبوا فيه المواطنين الوقوف في صف واحد وعدم ترك أي عناصر تقوم بأحداث وقيعة بين الجيش والشعب .
وأكد البيان أن ما يحدث من بعض العناصر المخربة بتدمير المنشآت الخاصة بالدولة يعتبر جريمة في حق الوطن والتي هي في الأساس ملكا لكم , وليست ملكا لأي شخص بعينه , فلا تتركوا هذه العناصر المخربة تدمر البنية الأساسية لبلدنا الحبيبة مصر .
وناشد البيان المواطنين ألا تتركوا العناصر المخربة لإحداث وقيعة بين الجيش وشعب السويس , مشيرا إلى أن القوات المسلحة ستظل جاهزة للوقوف بجانب المواطنين كما تعهدت.








المصدر : اخبار مصر










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق